تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الشرق - الخميس 23 شوال 1445هـ - 2 مايو 2024

إطلاق إستراتيجية جديدة لجامعة قطر اليوم

تطلق جامعة قطر إستراتيجيتها الجديدة (2023 -2027) اليوم في حفل خاص سيقام في الحرم الجامعي في مبنى مجمع الرياضة والفعاليات، حيث من المقرر أن يقوم د. عمر الأنصاري في الإعلان عن الإستراتيجية الجديدة ثم سيتحدث عن تفاصيلها الدكتور خالد الخنجي رئيس الاستراتيجية والتطوير في الجامعة ونيابة عن الطلبة سيتحدث عضو من المجلس التمثيلي الطلابي وستكون الإستراتيجية الجديدة بمثابة خارطة الطريق للسنوات الخمس المقبلة ومن المتوقع أن تركز على دعم الطلبة وتعزيز جودة التعليم الأكاديمي وستغطي كافة الجوانب الأكاديمية التي تعنى بجامعة قطر. وتقوم جامعة قطر على عدة استراتيجيات أساسية وهي إستراتيجية التعلم والتعليم وإستراتيجية التجربة الطلابية والبحث العلمي والارتقاء بالمعرفة إلى جانب إستراتيجية التميز المؤسسي والمشاركة المجتمعية.
أما المجالات الرئيسة والغايات الإستراتيجية للجامعة تقوم على التعلم وبناء الإنسان بحيث تقدم الجامعة تعليماً نوعياً متمركزاً حول المتعلم يرفد المجتمع بكفاءات واعية ذات قيم وسمات تسهم في تعظيم أثرها النوعي ودورها الفعال.

الدستور الدائم لدولة قطر
مرسوم بقانون رقم (34) لسنة 2004 بتنظيم جامعة قطر

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك