تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الشرق - الثلاثاء 28 شوال 1445هـ - 7 مايو 2024

اتفاقية لتطوير كليات إدارة الأعمال بالدولة

❖ الدوحة - الشرق
وقعت وزارة التربية والتعليم والتعليم العالي أول اتفاقية تعاون مع الجمعية الدولية لتطوير كليات إدارة الأعمال (AASCB)، وهي أكبر تحالف لتعليم إدارة الأعمال في العالم، وذلك بهدف التنسيق وتعزيز التعاون المشترك لتطوير التعليم في مجال إدارة الأعمال.
وقّع الاتفاقية كل من الدكتور مازن حسنة، رئيس اللجنة الوطنية للمؤهلات والاعتماد الأكاديمي في وزارة التربية والتعليم والتعليم العالي، والسيدة ستيفاني براينت، كبير مسؤولي الاعتماد العالمي في الجمعية الدولية لتطوير كليات إدارة الأعمال.
وبهذه المناسبة أعرب الدكتور مازن حسنة، رئيس اللجنة الوطنية للمؤهلات والاعتماد الأكاديمي في وزارة التربية والتعليم والتعليم العالي عن سعادته بتوقيع الاتفاقية، مؤكدًا على أهميتها وتأثيراتها المُحتمَلة على مشهد تعليم إدارة الأعمال في قطر؛ حيث قال: «تمثّل شراكتنا مع الجمعية الدولية لتطوير كليات إدارة الأعمال خطوة مهمة نحو تطوير التعليم بمجال إدارة الأعمال في قطر. كما يُعزز هذا التعاون التزامنا بمواصلة التميز الأكاديمي، ويتوافق تمامًا مع رؤيتنا الإستراتيجية نحو تبني أفضل الممارسات العالمية ودمجها ضمن إطارنا التعليمي، ونحن مستعدون من خلال هذا التعاون لإثراء بيئاتنا التعليمية، والتأكد من أن قادة أعمال المستقبل لدينا قد تم إعدادهم وتزويدهم بالمعارف والمهارات اللازمة؛ لتحقيق الازدهار في ظل اقتصاد عالمي يشهد تطورات وتغيرات مستمرة».

قانون رقم (7) لسنة 2012 بنظام القسائم التعليمي
قرار أميري رقم (19) لسنة 2017 بإعادة تنظيم كلية المجتمع في قطر
د. إبراهيم النعيمي:تخصصات جديدة بكلية المجتمع لخدمة سوق العمل

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك