تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الشرق - الخميس 29 ذو القعدة 1445هـ - 6 يونيو 2024

ثقافية الشورى تدرس تقنين محتوى المنصات الرقمية

❖ الدوحة - الشرق
عقدت لجنة الشؤون الثقافية والإعلام بمجلس الشورى اجتماعاً أمس، برئاسة سعادة السيد مبارك بن محمد الكواري رئيس اللجنة. وواصلت اللجنة خلال الاجتماع، مناقشاتها لموضوع «تقنين صناعة المحتوى الإعلامي ونشره في المنصات الرقمية»، بحضور كل من، العميد علي حسن الكبيسي مدير إدارة مكافحة الجرائم الاقتصادية والإلكترونية بالإدارة العامة للمباحث الجنائية، والعقيد أحمد عبدالله الحرمي مدير إدارة الشؤون القانونية بوزارة الداخلية، والملازم أول ناصر مطر الكواري من مكتب سعادة وزير الداخلية، والذين قاموا بالرد على أسئلة واستفسارات اللجنة حول الموضوع المذكور.
من جهة أخرى شارك مجلس الشورى أمس في جلسة الإحاطة العاشرة لسلسلة تمكين البرلمانيين الشباب، التي نظمها الاتحاد البرلماني الدولي عبر تقنية الاتصال المرئي، تحت عنوان «دور البرلمانيين الشباب في المساهمة في منع النزاعات وبناء السلام».
مثل مجلس الشورى في الجلسة، سعادة السيد محمد بن عمر المناعي عضو المجلس. وناقشت الجلسة، دور البرلمانيين الشباب في منع النزاعات وبناء السلام.

إصدار الدستور الدائم لدولة قطر
قرار أميري رقم (33) لسنة 2014 بتنظيم المؤسسة القطرية للإعلام
الشورى يناقش تقنين المحتوى الإعلامي للمنصات
النيابة العامة تجدد الخدمات الإلكترونية بمنصة رقمية مطورة

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك