تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
 
    نسيت كلمة المرور


قطر- جريدة العرب- الاحد 31 مارس 2013 الموافق 19 جمادي الأولى -العدد 9058

«الإنماء الاجتماعي» تعرض فرصاً للتدريب

تشارك دار الإنماء الاجتماعي، عضو مؤسسة قطر للتربية والعلوم وتنمية المجتمع، في معرض قطر المهني في نسخته السادسة الذي يعقد خلال الفترة من 1-6 أبريل 2013 بمركز قطر الوطني للمؤتمرات بمشاركة أكثر من 140 جهة ومؤسسة في الدولة.
وتعرض الدار خلال مشاركتها في المعرض فرص التدريب والتطوير والإرشاد المهني التي تقدمها للقطريين لدخول سوق العمل والاستفادة من طاقاتهم في دفع عجلة التنمية الوطنية.
ويقدم خبراء الموارد البشرية بدار الإنماء الاجتماعي لزوار جناحها بمعرض قطر المهني معلومات متكاملة حول برامج: الخطوة الأولى، وبرنامج تنمية، وصندوق رساميل، والإرشاد المهني، وأكاديمية تجميل؛ وسبل الاستفادة والالتحاق بالبرامج التدريبية التي تسعى لتقديم الخبرة والإرشاد المهني لكل الباحثين عن الوظائف وفرص التدريب.
وأكدت السيدة منار الدوسري مدير إدارة الاتصال بدار الإنماء الاجتماعي على أهمية معرض قطر المهني في نشر وترسيخ الثقافة المهنية، وقالت: إن المعرض المهني يسهم في إطلاق قدرات الإنسان وتشجيع المشاركة في مسيرة نمو البلاد، انسجاماً مع رؤية قطر الوطنية 2030.
ورأت الدوسري أن المعرض المهني يعرف الشباب القطري أكثر بالفرص المتاحة في سوق العمل، وأشارت إلى سعي الدار إلى دعم القدرات البشرية وتنميتها واستثمارها من خلال مجموعة من البرامج والخدمات التي تهدف إلى رفع كفاءة الأسر للاعتماد.



قانون رقم (38) لسنة 1995 بشأن الضمان الاجتماعي
"الإنماء الاجتماعي" تطلق جائزة للعمل الريادي
"الإنماء الاجتماعي" توزع الميرة الرمضانية لـ 8 آلاف أسرة متعففة
اختتام دورة تنمية مهارات وأساليب المقابلة المهنية بدار الإنماء

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك