تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
 
    نسيت كلمة المرور


جريدة الراية - الإثنين11نوفمبر2013

المكتب التنفيذي صادق على تزكيتها لتولي المنصب
قطر رئيساً للجمعية الدولية للضمان الاجتماعي
عدد الدول الأعضاء إلى 157 دولة و72 مؤسسة شريكة
تستضيف الدورة 32 للمنتدى العالمي للضمان الاجتماعي

الدوحة - الراية :
صادق المكتب التنفيذي للجمعية الدولية للضمان الاجتماعي في اجتماعه أمس برئاسة السيد أيرول فرانك استوفيه على تزكية قطر، ممثلة في شخص سعادة السيد تركي الخاطر الأمين العام للهيئة العامة للتقاعد والتأمينات الاجتماعية القطرية، لتولي منصب رئيس الدورة 31 للجمعية العامة للايس، كما زكى أعضاء المكتب التنفيذي كلا من رئيس هيئة التقاعد البرازيلية والملدوفاكية والبوركينية في خطط نواب الرئيس للدورة الجديدة التي تعقد لأول مرة في منطقة الشرق الأوسط، مثنيا في بداية الاجتماع على الجهود التي بذلتها دولة قطر لتنظيم هذا الحدث المهم.
كما صادق المكتب التنفيذي على تعويض بعض أعضاء المكتب التنفيذي المنتهية ولايتهم بأعضاء جدد للفترة القادمة.
وتعقد الجمعية العامة اجتماعها اليوم الاثنين ضمن فعاليات المنتدى الدولي للضمان الاجتماعي الذي تستضيفه قطر خلال الفترة من 10 – 15 نوفمبر الجاري.
وقال الأمين هانز هورست كونكولويسكي إن الدورة الـ 32 للمنتدى العالمي للضمان الاجتماعي ستحتضنها البرازيل في عام 2016، وذلك بدعوة من هيئة الضمان الاجتماعي البرازيلية، وتحديدا في مدينة نتال، وذلك بعد توقيع اتفاقية في الغرض مع الوزير البرازيلي المكلف بالشؤون الاجتماعية، وبموافقة رئيس بلديتها. وأضاف كونكولويسكي أن الجمعية الدولية للضمان الاجتماعي قبلت عضوية كل من هيئة التقاعد والتأمينات الاجتماعية الألمانية والتنزانية ليرتفع عدد الدول الأعضاء إلى 157 دولة و72 مؤسسة شريكة.
كما ناقش أعضاء المكتب التنفيذي، خلال اجتماعه، الانتقال إلى المكاتب الجديدة للجمعية العمومية في جنيف، والذي يتطلب بعض الوقت وفق ما أشار إليه الأمين العام للجمعية الدولية، حيث سيكون المقر الجديد بالقرب من مكاتب منظمة العمل الدولية، آملا أن يكون ذلك في القريب العاجل.
كما أكد السيد أيرول فرانك استوفيه على أن الدورة 31 من المنتدى العالمي للضمان الاجتماعي والذي تحتضنه دولة قطر سيشهد لأول مرة تقديم جائزة التميز في مجال الإنجازات في مجال الضمان الاجتماعي تتويجا للجهات التي تبذل جهودا كبرى من أجل تحقيق أفضل النتائج في هذا المجال.

 القانون وفقًا لآخر تعديل - قانون رقم (38) لسنة 1995 بشأن الضمان الاجتماعي

قرار أميري رقم (7) لسنة 1996 بشأن الضمان الاجتماعي 

منتدى عالمي للضمان الاجتماعي بالدوحة العام القادم

 مطلوب زيادة مساعدات الضمان الاجتماعي

 

 

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك