تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة العرب - الخميس 23 يناير 2014م - الموافق 22 ربيع الأول 1435ه- العدد: 9356

 الأمير ورئيس مالي يبحثان العلاقات الثنائية

عقدت بالديوان الأميري قبل ظهر أمس جلسة المباحثات الرسمية بين دولة قطر، برئاسة حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، وجمهورية مالي برئاسة فخامة الرئيس إبراهيم ببكر كيتا رئيس الجمهورية.
حضر الجلسة عدد من أصحاب السعادة الوزراء. وحضرها من الجانب المالي أصحاب السعادة أعضاء الوفد الرسمي المرافق لفخامة الرئيس.
تم خلال الجلسة استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل دعمها وتعزيزها، إضافة إلى بحث عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك.
وأقام حضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى مأدبة غداء تكريماً لفخامة الرئيس المالي والوفد المرافق.
وكان فخامة الرئيس المالي قد وصل إلى الديوان الأميري في وقت سابق، حيث جرت لفخامته مراسم استقبال رسمي. يذكر أن فخامة الرئيس إبراهيم ببكر كيتا رئيس جمهورية مالي، كان قد وصل إلى الدوحة صباح أمس في زيارة رسمية للبلاد تستغرق عدة أيام.
وكان في استقبال فخامته والوفد المرافق له لدى وصوله مطار الدوحة الدولي سعادة الشيخ أحمد بن جاسم بن محمد آل ثاني وزير الاقتصاد والتجارة، وسعادة السيد محمد محمود بن لابات سفير جمهورية مالي لدى الدولة.

مرسوم بقانون رقم (13) لسنة 2009 بشأن السلكين الدبلوماسي والقنصلي

مرسوم رقم (51) لسنة 1986م بالموافقة على انضمام دولة قطر  إلى اتفاقية فيينا للعلاقات الدبلوماسية لعام 1961م

آلاف الأسر تستفيد من مشاريع «قطر الخيرية» في مالي

قطر الخيرية تشيّد مركزاً تعليمياً وطبياً بمالي

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك