تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الراية - 9/7/2014

بقرارات أصدرها الشيخ عبد الله بن ناصر
تحديث الهيكل التنظيمي لوزارة الداخلية
9 إدارات عامة واستحداث إدارتي الشرطة المجتمعية والتفتيش والرقابة

الدوحة - الراية:
أصدر معالي الشيخ عبد الله بن ناصر بن خليفة آل ثاني رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية جملة من القرارات المتعلقة بتحديث الهيكل التنظيمي لوزارة الداخلية.
وبموجب تلك القرارات تم ضم عدد من الإدارات تحت مسمى (إدارة عامة) لتصبح (9) إدارات هي: الإدارة العامة للأمن العام، الإدارة العامة للشؤون القانونية، الإدارة العامة للجنسية والمنافذ وشؤون الوافدين، الإدارة العامة لأمن السواحل والحدود، الإدارة العامة للدفاع المدني، الإدارة العامة للمباحث الجنائية، الإدارة العامة للمرور، الإدارة العامة لنظم المعلومات، الإدارة العامة للإمداد والتجهيز، كما تم استحداث إدارتين جديدتين هما (إدارة الشرطة المجتمعية وإدارة التفتيش والرقابة) بالإضافة إلى الإدارات المركزية القائمة من قبل.
ويستهدف القرار مواكبة التطور الذي تشهده وزارة الداخلية وبما يتماشى مع أعمال التحديث والتطوير في مجال الخدمات التي تقدمها الوزارة للجمهور.

القانون وفقا لاخر تعديل - قانون رقم (23) لسنة 1993 بشأن قوة الشرطة

المرسوم بقانون وفقًا لأخر تعديل مرسوم بقانون رقم (31) لسنة 2006 بإصدار قانون الخدمة العسكرية

القرار وفقًا لأخر تعديل قرار وزير الداخلية رقم (19) لسنة 2007 بتحديد رسوم الخدمات التي تؤديها وزارة الداخلية والشهادات التي تصدرها

تقديم الخدمات وخفض معدلات الجرائم أهم ما يميز تجربة الشرطة المجتمعية القطرية 

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك