تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
 
    نسيت كلمة المرور


جريدة الشرق - الإثنين 09 مارس 2015

24 عضواً من أصل 29 بالبلدي يترشحون لإنتخابات الدورة الخامسة

جمال لطفي:
أعلن 24 عضوا بالمجلس البلدي المركزي من أصل 29 تم ترشحهم لانتخابات الدورة الخامسة في مايو المقبل وتأتي هذه الخطوة في إطار حجم الانجازات التي تحققت بدوائرهم خلال أعمال الدورة الرابعة وعزمهم على مواصلة المشوار لتكملة بقية المشاريع الأخرى علما أن ما تحقق من مشاريع مختلفة بلغت نسبته ما بين 40 % الى 80% بشكل عام وفي بعض المشاريع وصلت نسبة الانجاز 100% وتعتبر الدورة الرابعة من أكثر الدورات التي شهدت تنفيذ مشاريع مختلفة في مجال البنية التحتية والحدائق والطرق والصرف الصحي والأعمال التجميلية إضافة إلى المشاريع التعليمية والصحية.
من ناحية ثانية قال العضو محمد بن حمود آل شافي ممثل الدائرة 18 الريان الجديد إن الدائرة شهدت انجازات عملاقة على مستوى خدمات البنية التحتية والطرق والصرف الصحي والحدائق والملاعب إلى جانب الأعمال التجميلية والمساجد والمدارس كما تم تخصيص موقع لمحطة وقود على مساحة 6 آلاف متر مربع في منطقة الريان الجديد الوجبةحيث بدأت الشركة المنفذة في أعمال المشروع إلى جانب بناء مصلى عيد ومركز تحفيظ قرآن وإنشاء فرع لشركة الميرة للمواد الاستهلاكية والانتهاء من ترسية المشروع وعمل التصاميم والمخططات وبناء مركز الوجبة الصحى وفق المعايير العالمية وتوفير مستوى متميز وعالمي من الخدمات الطبية والرعاية الصحية.
ونوه في حديثه إلى إنشاء ملاعب الفرجان في الدائرة وذلك حرصا من اللجنة الاولمبية القطرية وسعيها المتواصل لتوفير مرافق للرياضة المجتمعية لسكان المناطق المختلفة في قطر حيث أن هذه الملاعب عبارة عن ملعب لممارسة رياضة كرة القدم ومضمار لممارسة رياضة المشي والجري والسلة واليد والطائرة.
كما أشار الي إنشاء مدرسة في منطقة الريان وثلاث مدارس في منطقة الوجبة . ومن المقرر أن يتم البدء بأعمال تنفيذ ها في الربع الأول من عام 2015 على أن تنتهي في الربع الثالث من عام 2016 . وأكد آل شافي على حرصه واهتمامه لمخاطبته الجهات المختصة بهذا الشأن منذ سنوات ضمن عدد من المقترحات والمتطلبات موضحا استمراره في المتابعة حتى إنجاز الأعمال بالكامل والافتتاح في اقرب وقت وأن تعاون و تجاوب الجهات المسؤولة وراء انجاز المشروعات استجابة لمتطلبات الأهالي .
وتوجه بالشكر والتقدير إلى سعادة الشيخ عبد الرحمن بن خليفة آل ثاني وزير البلدية والتخطيط العمراني لما يقدمه من دعم واستجابة وتعاون لتلبية مقترحات ومتطلبات المواطنين والى كافة المسؤولين بالوزارة وقطاع التخطيط العمراني و إدارة أملاك الدولة ومدير بلدية الريان .
كما شكر سعادة الدكتور محمد بن عبد الواحد الحمادي وزير التعليم والتعليم العالي وسعادة المهندس ناصر علي المولوي، رئيس هيئة الأشغال العامة والسادة مسؤولي المجلس الأعلى للتعليم وهيئة الأشغال العامة على حسن التواصل والاستجابة لمتطلبات الأهالي وسرعة تنفيذ المشاريع مشيداً في الوقت نفسه بكل المشاريع والأعمال التي تنفذ حاليا بدائرة الريان الجديد.

القانون وفقا لاخر تعديل - قانون رقم (12) لسنة 1998  بتنظيم المجلس البلدي المركزي

مرسوم رقم (17) لسنة 1998 بنظام انتخاب أعضاء المجلس البلدي المركزي

قرار المجلس البلدي المركزي رقم (1) لسنة 2002 بإصدار اللائحة الداخلية للمجلس

قرار وزير الداخلية رقم (51) لسنة 2014 بتحديد الدوائر الانتخابية للمجلس البلدي المركزي ومناطق كل دائرة وعدد الأعضاء الذين يتم انتخابهم عن كل منها

42 مرشحاً لانتخابات المجلس البلدي

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك