تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
 
    نسيت كلمة المرور


جريدة الراية - السبت 11 أبريل 2015

الداخلية أعلنت الجداول النهائية
131 مترشحا ومترشحة يتنافسون على 28 مقعدا بالبلدي
تغيير مقري الدائرتين الثامنة والثانية عشرة.. وحسم الأولى بالتزكية
العقيد السليطي: إدخال التصويت الإلكتروني بالتعديلات القادمة لقانون البلدي
الدعاية الانتخابية تبدأ فور اعتماد التصريح وتستمر حتى يوم الاقتراع

كتب - نشأت أمين:
أعلنت اللجنة الإشرافية على اللجان التنفيذية لانتخابات المجلس البلدي المركزي في دورته الخامسة أمس الجداول النهائية للمترشحين، والذين بلغ عددهم 131، بينهم 5 سيدات، سيتنافسون على 28 مقعدا بالمجلس، بعد أن حسمت دائرة واحدة بالتزكية وهي الدائرة رقم (1).
ونظمت اللجنة مساء أمس ندوة عن مفهوم ومتطلبات الدعاية الانتخابية بقاعة نادي الضباط بالإدارة العامة للدفاع المدني، وذلك استكمالا لمراحل العملية الانتخابية ولتعريف المرشحين بقواعد الدعاية، بحضور عدد من أعضاء اللجنة الإشرافية على الانتخابات والمترشحين للمجلس البلدي المركزي.
في بداية الندوة رحب العقيد عبد الرحمن ماجد السليطي، مدير إدارة التخطيط الاستراتيجي، عضو اللجنة الإشرافية على الانتخابات بوزارة الداخلية، بالحضور لافتا إلى أن الندوة تأتي في إطار استكمال مراحل العملية الانتخابية والتي شارفت على نهايتها، بعد أن تم إعلان الجداول النهائية للمترشحين، كما استعرض الجهود التي قامت بها اللجنة واللجان المنبثقة عنها خلال الفترة الماضية وتعاون مختلف الجهات معها الأمر الذي ساهم في إكمال مراحل العملية الانتخابية حسب الفترة الزمنية المحددة لكل منها.
وأشار إلى أن هناك دائرتين تم تغيير مقريهما الانتخابيين، هما الدائرة رقم (8) وتم نقلها إلى مدرسة ميمونة الابتدائية المستقلة للبنات والدائرة رقم (12) وتم نقلها إلى مدرسة مريم بنت عمران الابتدائية للبنات.
وقال إن الدعاية الانتخابية تعني النشاطات والفعاليات الانتخابية المختلفة التي يتبناها المترشحون للتعريف ببرامجهم الانتخابية والتي يودون من خلالها خدمة مجتمعهم بما لا يتعارض مع القواعد المنظمة للدعاية الانتخابية، مشيرا إلى أن فترة الدعاية تبدأ فور اعتماد التصريح الخاص بها من اللجنة الإعلامية للانتخابات وتستمر حتى يوم الاقتراع المقرر في الثالث عشر من مايو المقبل، حيث يحظر القانون ممارسة أي عمل من أعمال الدعاية الانتخابية قبل أو بعد المدة المحددة للتصريح.
حق مكفول
وأضاف أن الدعاية الانتخابية حق مكفول للمترشحين وتتم ممارستها وفقا للمادة رقم (29) من المرسوم رقم (17) لسنة 1998م بنظام انتخابات أعضاء المجلس البلدي المركزي والتي صدر بشأن قواعدها قرار وزير الداخلية رقم (7) لسنة 1998م.
وأوضح أن تصاريح الدعاية الانتخابية عبارة عن مستند رسمي معتمد صادر من اللجنة الإعلامية للانتخابات بإدارة العلاقات العامة لوزارة الداخلية، وفقا للوائح القانونية المنظمة للدعاية الانتخابية، يتمكن من خلاله المترشحون من التعريف ببرامجهم الانتخابية حيث يمنح تصريح الدعاية للمترشح الذي تم إعلان اسمه في الكشوف النهائية وذلك بحضوره شخصيا إلى مقر اللجنة الإعلامية لتعبئة النموذج المخصص لذلك، ويتعين على كل مترشح، بعد أن يستلم تصريح الدعاية الانتخابية المعتمد من قبل اللجنة الإعلامية للانتخابات، التوجه إلى مقر البلدية التي تتبع لها دائرته للحصول على الموافقات اللازمة بشأن التراخيص الخاصة بممارسة كافة أشكال الدعاية الانتخابية.
وفيما يتعلق بقواعد الدعاية الانتخابية المنصوص عليها قانونا، قال النقيب مبارك سالم البوعينين مساعد مدير إدارة العلاقات العامة أنها تتلخص في عدة أمور، منها أنه لا يجوز أن تتعارض الشعارات والعبارات والصور المستخدمة في الدعاية الانتخابية مع القيم الدينية والاجتماعية للمجتمع القطري، ولا يجوز أن تتضمن وسائل الدعاية الانتخابية الدعوة لأي نزعة قبلية أو طائفية، مع عدم استعمال شعار الدولة الرسمي في الاجتماعات والإعلانات والنشرات والملصقات الانتخابية وفى سائر أنواع الكتابات التي تستخدم في الدعاية الانتخابية، وعدم الإساءة إلى المترشح الآخر أو الطعن في كفاءته بصورة مباشرة أو غير مباشرة أو إثارة النعرة القبلية أو الطائفية بين فئات المواطنين أو المساس بالأمور الشخصية.
وبخصوص الأماكن التي تحظر فيها ممارسة الدعاية الانتخابية، قال: هي أماكن العبادة، المعاهد ودور التعليم، المباني الحكومية ومباني الهيئات والمؤسسات العامة، أعمدة الكهرباء والهاتف، داخل قاعات الانتخاب، وذلك وفقا للمادة رقم (5) من قرار وزير الداخلية رقم (7) لسنة 1998م بشأن القواعد المنظمة للدعاية الانتخابية.
وأشار إلى أنه بعد مرحلة الدعاية الانتخابية يتعين على المترشح الالتزام بإزالة الإعلانات والملصقات والنشرات الانتخابية وأي وسيلة من وسائل الدعاية على نفقته الخاصة عقب الانتهاء من العملية الانتخابية. وذلك وفقا للمادة رقم (8) من قرار وزير الداخلية رقم (7) لسنة 1998م.
وحث المترشحين على عدم وضع برامج انتخابية خارج إطار اختصاصات المجلس البلدي المركزي المنصوص عليها في القانون رقم (12) لسنة 1998م.
وقال إن تصريح الدعاية الانتخابية هو مستند رسمي معتمد صادر وفقا للوائح القانونية المنظمة للدعاية الانتخابية الصادر بقرار وزير الداخلية رقم (7) لسنة 1998 يتمكن من خلاله المرشحون من التعريف ببرنامجهم الانتخابي، لافتا إلى أن وزارة الداخلية يجوز لها إزالة وسائل الدعاية الانتخابية بما في ذلك الشعارات والصور والكتابات وغيرها من الملصقات المخالفة لأحكام هذا القرار على نفقة المخالف بطريق التنفيذ الإداري المباشر بالتنسيق مع البلدية المعنية. وذلك وفقا للمادة رقم (9) من قرار وزير الداخلية (7) لسنة 1998م.
وحث جميع المرشحين على الالتزام بقواعد الدعاية الانتخابية يوم الانتخاب التي تشتمل على عدم ممارسة أي دعاية انتخابية داخل المقرات الانتخابية وعدم وضع أية ورقة أو بطاقة إعلانية لأي مرشح على منصة الانتخاب وعدم تعليق أي صور أو بطاقات إعلانية لأي مرشح على ملابس الناخب أو المرشح داخل قاعة الانتخاب.
الحضور للتصويت
ومن ناحيته، قال العقيد عبد الرحمن ماجد السليطي، في معرض رده على سؤال لأحد المترشحين بشأن إمكانية السماح للمواطنين الموجودين في الخارج بالتصويت، إنه لا يوجد تصويت في الخارج، ووفقا للقانون الحالي فإن التصويت يكون بحضور الشخص أمام اللجنة الانتخابية.. موضحا أنه خلال التعديلات القادمة سيتم إدخال نظام التصويت الإلكتروني.
وقال إن الأماكن المسموح بوضع لافتات الدعاية فيها تحددها البلدية، وإنه يجوز للمرشح أن يضع لافتات الدعاية الخاصة به في أي دوائر أخرى إلا أنه في هذا الحالة قد لا يستفيد منها في حشد الناخبين.
وشدد على ضرورة عدم وضع أي خيام أمام أبواب المقار الانتخابية في يوم الانتخاب وأن تكون الخيمة على بعد مسافة لا تقل عن 100 متر من المدرسة.
من جهتهم عبر عدد من المرشحين أثناء حديثهم في الندوة عن بالغ شكرهم وثنائهم عن الجهود التي تقوم وقامت بها اللجنة الإشرافية للانتخابات خصوصا اللجنة الإعلامية مما ساهم في التعريف بانتخابات المجلس البلدي المركزي ودفع المواطنين والمواطنات لتسجيل أسمائهم في انتخابات هذه الدورة.
الدهنيم وشيخة الجفيري وجها لوج بالدائرة الثامنة
20 عضوا بالمجلس الحالي يخوضون سباق الانتخابات
كتب - عبدالحميد غانم:
تشهد انتخابات الدورة الخامسة للمجلس البلدي المركزي خوض 20 عضوا بالدورة الحالية للمنافسات، أبرزهم محمد حمود آل شافي، الذي ظل محتفظا بمقعده بالمجلس عن دائرة الريان الجديد خلال الدورات الأربع ويأمل بالفوز في الدورة الخامسة.
كما تخوض شيخة يوسف الجفيري، التي احتفظت هي الأخرى بمقعد المطار القديم في آخر دورتين، المنافسات في الدائرة الثامنة بعد تحديد الدوائر، كما يدخل المهندس مشعل حسن الدهنيم، عضو المجلس الحالي عن دائرة الهلال، انتخابات الدورة الخامسة للبلدي في الدائرة الثامنة في مواجهة الجفيري.
ويخوض محمد شاهين العتيق الذي يحتفظ بمقعده بالمجلس على مدى دورتين متتاليتين عن دائرة خليفة الجنوبية، انتخابات الدورة الخامسة عن الدائرة الرابعة، ويخوض حمد خالد الكبيسي العضو الحالي عن دائرة خليفة الشمالية الانتخابات في الدائرة الثالثة، والعضو محمد سالم القمرا العضو الحالي عن دائرة مريخ، الانتخابات عن الدائرة الخامسة، بالإضافة إلى حمد خالد الغانم الذي يخوض الانتخابات عن الدائرة السادسة، وعبدالله سعيد السليطي عن الدائرة السابعة، ومحمد علي العذبة عن الدائرة الثانية عشرة، ومبارك فريش الذي يخوض الانتخابات عن الدائرة الخامسة عشرة.
ومن الأعضاء القدامى بالمجلس سعد علي النعيمي الذي ظل محتفظا بمقعده عن دائرة الشمال على مدى الدورات الأربع الماضية ويخوض انتخابات الدورة الخامسة في الدائرة التاسعة والعشرين، بالإضافة إلى محمد صالح الخيارين الذي ظل محتفظا بمقعد دائرة الناصرية منذ الدورة الأولى وحتى الآن، ويخوض منافسات الدورة الحالية في الدائرة الثامنة عشرة، أيضا يخوض أحمد إبراهيم الشيب الانتخابات عن الدائرة التاسعة عشرة، ومعه حمد هادي البريدي بنفس الدائرة، فيما يخوض محمد ظافر الهاجري انتخابات الدورة الخامسة عن الدائرة الثالثة والعشرين، ومحمد فيصل الشهواني عن الدائرة الرابعة والعشرين، والمهندس حمد لحدان المهندي عن الدائرة السادسة والعشرين، وسعيد مبارك الراشدي عن الدائرة الثامنة والعشرين ، بالإضافة إلى سعيد علي المري عضو دائرة مسيعيد على مدى دورتين متتاليتين والذي يخوض الانتخابات عن الدائرة العشرين.
أبرزهم آل حنزاب وعباس والمهندي والمسلماني:
9 أعضاء خارج السباق الانتخابي
تشهد انتخابات الدورة الخامسة للبلدى غياب 10 أعضاء حاليين عن المشهد الانتخابي بعد أن ظل بعضهم محتفظًا بمقعده بالمجلس لأربع دورات كاملة، وآخرين لدورتين ودورة واحدة.
ويأتي على رأس الغائبين السيد سعود عبدالله آل حنزاب رئيس المجلس البلدي الحالي، والذي ظل محتفظًا بمقعده بالمجلس عن دائرة معيذر على مدى 4 دورات ليفسح المجال أمام الجيل الجديد من الشباب.
أيضًا من الوجوه التي ستغيب عن المشهد الانتخابي المهندس حسن عباس الذي ظل محتفظًا بمقعده بالبلدي على مدى 3 دورات عن دائرة الوكرة، كذلك صقر سعيد المهندي الذي ظل محتفظًا بعضوية المجلس على مدى دورتين متتاليتين الثالثة والرابعة عن دائرة الخور، بالإضافة إلى طارق سيف المالكي الذي قضى أيضًا دورتين متتاليتين الثالثة والربعة عن دائرة الجسرة.
كذلك من الأعضاء الحاليين الذين سيغيبون عن انتخابات الدورة الخامسة حمد صالح الحول بعد قضاء دورتين متتاليتين بالبلدي، بالإضافة إلى علي شاهين الكواري الذي قضى دورتين متتاليتين بالبلدي عن دائرة بن عمران.
أما أبرز الأعضاء الذين سيغيبون عن المجلس بعد قضاء الدورة الرابعة فقط وفضلوا عدم الترشح مرة أخرى فهم الدكتور محمد جاسم المسلماني عن دائرة المرخية، وصالح راشد جارالله عن دائرة المرة، وصالح جابر النابت عن دائرة أبوهامور.
من بين 106 مرشحين يخوضون الانتخابات لأول مرة :
12 مرشحاً يتنافسون بالدائرة الثالثة عشرة
106 مرشحين يخوضون الانتخابات لأول مرة بمعظم الدوائر، حيث تشهد الدائرة الثالثة عشرة أعلى نسبة منافسة بخوض 12 مرشحاً للانتخابات للفوز بالمقعد، تليها الدائرة الحادية عشرة بـ 11 مرشحاً ثم الدائرة العشرون بـ 8 مرشحين، ثم الدائرتان الثامنة والتاسعة عشرة بـ 7 مرشحين عن كل دائرة.
بينما تشهد الدوائر العاشرة والثانية عشرة والثالثة عشرة منافسة بين 6 مرشحين عن كل دائرة، فيما تشهد الدوائر الثانية والثامنة والرابعة عشرة والخامسة عشرة والثانية والعشرون منافسة بين 5 مرشحين عن كل دائرة.
كذلك تشهد الدوائر الثالثة والسادسة والسابعة والسادسة عشرة والسابعة عشرة منافسة بين 4 أعضاء عن كل دائرة، فيما تشهد الدوائر الرابعة والتاسعة والسادسة والعشرون والسابعة والعشرون والثامنة والعشرون منافسة بين مرشحين عن كل دائرة.
أيضا تشهد الدوائر الخامسة والحادية والعشرون والثالثة والعشرون والرابعة والعشرون والخامسة والعشرون والتاسعة والعشرون منافسة بين 3 مرشحين عن كل دائرة.
بينهم رئيس سابق للمجلس
3 أعضاء سابقين يعودون لسباق الانتخابات
شهدت انتخابات الدورة الخامسة للمجلس البلدي المركزي عودة عدد من الأعضاء السابقين للمنافسة من جديد على مقاعد المجلس، أبرزهم المهندس إبراهيم الهيدوس، رئيس المجلس في دورته الثانية والذي يخوض الانتخابات عن الدائرة العاشرة في مواجهة 5 مترشحين آخرين.
كما يعود محمد خميس العلي، عضو المجلس السابق في الدورة الثالثة عن دائرة أم صلال علي، لخوض المنافسات هذه المرة عن الدائرة التاسعة عشرة في مواجهة 6 مرشحين آخرين.
كذلك المرشح محمد عبدالحميد نصرالله العضو السابق بالدورة الثالثة عن دائرة الهلال يخوض الانتخابات هذه المرة بعد إعادة تقسيم الدوائر عن الدائرة التاسعة في منافسة مرشحة وحيدة.
5 سيدات ينافسن على مقاعد المجلس البلدي
تخوض 5 سيدات السباق لعضوية المجلس البلدي المركزي في دورته الخامسة، منهن من تخوض التجربة لأول مرة.
وتشهد الدائرة الثامنة منافسة بين شيخة الجفيري وأربعة مترشحين آخرين من أجل الفوز بمقعد الدائرة للمرة الثالثة على التوالي، بعد أن احتفظت بمقعد دائرة المطار القديم بالمجلس خلال الدورتين الماضيتين.
فيما تتنافس فاطمة يوسف الغزال مع 4 رجال على مقعد الدائرة العاشرة، وذلك للمرة الثانية على التوالي، حيث سبق لها أن خاضت انتخابات الدورة الرابعة، ونفس الأمر بالنسبة للمترشحة آمال عيسى المهندي التي تخوض المنافسة للمرة الثانية على التوالي في الدائرة السابعة عشرة في مواجهة مرشحين اثنين، بعد أن سبق لها الترشح في الدورة الرابعة.
كما تخوض فاطمة أحمد خلفان الكواري الانتخابات للمرة الثانية على التوالي عن الدائرة التاسعة في مواجهة مترشح واحد فقط، وهي التي سبق لها أن خاضت انتخابات الدورة الرابعة عن دائرة المطار القديم.. بينما تنافس فاطمة سالم يوسف علي جسيمان، التي تخوض الانتخابات للمرة الأولى، على مقعد الدائرة الخامسة عشرة في مواجهة 4 مترشحين من بينهم العضو الحالي عن دائرة الغرافة.
الكشف النهائي بأسماء المرشحين لعضوية المجلس البلدي في الدورة الخامسة 2015م
مرشحو الدائرة الأولى
م الاسم
1- جاسم عبدالله جاسم المالكي
مرشحو الدائرة الثانية
م الاسم
1 سعيد راشد سعيد الهاجري
2 عبدالله جاسم محمد عبدالله التميمي
3 غيث جبر مهنا الخويطر العجمي
4 علي فهد محسن الشهواني الهاجري
5 أحمد عبدالحميد محمد سعيد نصر الله
مرشحو الدائرة الثالثة
م الاسم
1 سعد محمد علي غانم الغانم
2 محمد علي يوسف الشيب
3 حمد خالد خليفة الكبيسي
4 إبراهيم ماجد إبراهيم ماجد العجلان
مرشحو الدائرة الرابعة
م الاسم
1 خالد عبدالله عيسى أحمد الهتمي
2 محمد شاهين راشد العتيق الدوسري
مرشحو الدائرة الخامسة
م الاسم
1 محمد زابن فهد آل زابن الدوسري
2 محمد سالم محمد القمرا المري
3 خالد عبدالرحمن أبوبكر عبدالفتاح المصلح
مرشحو الدائرة السادسة
م الاسم
1 حمد خالد أحمد محمد الغانم
2 علي عبدالله علي غريب العبيدلي
3 محمد علوي سعيد السعدي اليافعي
4 عبدالله أحمد عيسى نصر النصر
مرشحو الدائرة السابعة
م الاسم
1 فهد عبدالله عبدالرحمن الملا
2 عبدالله سعيد عبدالله خميس السليطي
3 إبراهيم عبدالعزيز إبراهيم غلوم رضا رضواني
مرشحو الدائرة الثامنة
م الاسم
1 شيخة يوسف حسن الجفيري
2 مشعل حسن محمد حسن الدهنيم
3 محمد اسماعيل محمد أحمد العمادي
4 علي حسن محمد حسن الدهنيم
5 مشاري يوسف عبدالله الساعي
مرشحو الدائرة التاسعة
م الاسم
1 فاطمة أحمد خلفان الجهام الكواري
2 محمد عبدالحميد محمد سعيد نصر الله
مرشحو الدائرة العاشرة
م الاسم
1 علي سالم جاسم البحر
2 فاطمة يوسف عبدالله الغزال
3 إبراهيم عبدالرحيم محمود أحمد الهيدوس
4 عيسى سعيد عبدالله خميس السليطي
5 عبدالرحمن عبدالله محمد علي الخليفي
6 ناجي صالح علي طيب اليامي
مرشحو الدائرة الحادية عشرة
م الاسم
1 سعيد خميس خليفة آل شاهين السليطي
2 راشد عبدالله سلطان الحسن السليطي
3 أحمد يوسف إبراهيم البدر
4 محمد حمد عبدالهادي حمد الهدوان
5 يوسف محمد محمود عبدالغفور المطوع
6 طارق عمر سعيد فرج السليطي
7 صالح جابر صالح النابت المري
8 محمد مانع عايض العبد خوار
9 عبدالله سالم سعيد سعد خوار
10 أحمد مبخوت سالم سعيد خوار
11 أحمد محسن سليم بخيت خوار
مرشحو الدائرة الثانية عشرة
م الاسم
1 ناصر حمد ناصر الزبدان المري
2 علي راشد محمد حبونة العذبة
3 عبدالله راشد حمد عليان المري
4 حمد عبدالله حمد عبدالله الحنزاب
5 محمد علي محمد الحمر العذبة
6 سعد محمد راشد الفهيدي المري
مرشحو الدائرة الثالثة عشرة
م الاسم
1 متعب عبدالرزاق إبراهيم بوزايد المنصوري
2 هادي سعيد محمد ابوشقلة المري
3 سعد راشد محمد كخان النابت
4 محمد ناصر محمد ناصر الشنجل
5 ناصر راشد محمد الجهيره العذبة
6 عبدالمحسن زيد راشد البحيح المري
7 مقعد مبارك مقعد العبيدي القحطاني
8 محمد حمد محمد العطان المري
9 عامر جابر علي الدحابيب المري
10 بخيت راشد بخيت المنخس المري
11 سالم عبدالله مبارك محمد هطيل
12 راشد محسن علي طيثاب النديله
مرشحو الدائرة الرابعة عشرة
م الاسم
1 محمد حمود شافي آل شافي
2 سالم سعيد جمعة المريخي
3 محمد سالم عيد العبدالله
4 محمد حمد راشد المحنا المري
5 محمد منصور عجب العجب القحطاني
مرشحو الدائرة الخامسة عشرة
م الاسم
1 محمد مبارك راشد آل الشيخ الكواري
2 عبدالعزيز علي راشد المهندي
3 مبارك فريش مبارك صالح سالم
4 فاطمة سالم يوسف علي جسيمان
5 حمد خالد ربيعة عجاج الكبيسي
مرشحو الدائرة السادسة عشرة
م الاسم
1 محمد صالح راشد الخيارين الهاجري
2 حبيب محمد راشد البريدي الهاجري
3 محسن فهد محسن الشهواني الهاجري
4 مبارك محمد مبارك الشهواني الهاجري
مرشحو الدائرة السابعة عشرة
م الاسم
1 علي ناصر عيسى الكعبي
2 محمد أحمد قاسم المندعى اليافعي
3 آمال عيسى علي البنعلي المهندي
4 محمد حسن حمد جفال النعيمي
مرشحو الدائرة الثامنة عشرة
1 صالح فضل علي البطي الكعبي
2 عبدالله جوهر مبارك العلي
3 فهد حمد فهد الرمزاني النعيمي
4 غانم صالح علي الربيعة الكواري
5 علي إبراهيم أحمد الحسن المهندي
6 سيف معيوف سيف الكشاشي المهندي
7 عبدالله ابراهيم علي محمد السادة
8 مشعل عبدالله صقر ذياب النعيمي
مرشحو الدائرة التاسعة عشرة
1 أحمد إبراهيم سلطان الشيب
2 محمد خميس جمعان العلي
3 ثاني محمد غالب العمور الدوسري
4 محمد علي صالح الغفراني المري
5 مشعان محمد مشعان حويل الشمري
6 عبدالله محمد حسن العوجاء الشمري
7 حمد هادي حمد البريدي المري
مرشحو الدائرة العشرين
1 محمد مبارك يوسف الخاطر
2 علي سعيد علي أبوشرباك المنصوري
3 عبدالله سالم ماجد بليد الهاملي
4 اسماعيل عبدالله محمد تيمور
5 خالد محمد علي المنصور البوعينين
6 خاطر إبراهيم علي الخلف البوعينين
7 سعيد علي حمد الغفراني المري
8 منصور أحمد يوسف محمد الخاطر
مرشحو الدائرة الواحدة والعشرين
1 رشدان عبيد سعيد رشدان
2 نايف علي محمد مايقه الأحبابي
3 حمد صالح حمد هزاع المري
مرشحو الدائرة الثانية والعشرين
1 محمد حمد مرزوق آل شويرب المري
2 سعيد خميس عويضه المريخي
3 محمد عبدالله محمد الوارد الهيظه
4 راشد خالد راشد مثيب المري
5 خالد عبدالله محمد الغالي المري
مرشحو الدائرة الثالثة والعشرين
1 محمد ظافر محمد المفقاعي الهاجري
2 فالح محمد فالح آل تواه الهاجري
3 محمد فالح معيصر مسلوب الرويلي
مرشحو الدائرة الرابعة والعشرين
1 سالم راشد سالم العذبة
2 ناصر جابر محمد جابر لبده
3 محمد فيصل مبارك العجب الشهواني
مرشحو الدائرة الخامسة والعشرين
1 ناصر إبراهيم محمد عيسى المهندي
2 عبدالله مقلد علي ابراهيم المريخي
3 ناصر ثامر ناصر المترف الحميدي
مرشحو الدائرة السادسة والعشرون
1 سالم عبدالله محمد العرابيد الشهواني
2 حمد لحدان علي أبوجمهور المهندي
مرشحو الدائرة السابعة والعشرين
1 ربيعة حمد عجلان العجلان الكعبي
2 راشد مبارك سعيد آل عامر الكعبي
مرشحو الدائرة الثامنة والعشرين
1 سعيد مبارك سعيد علي الراشدي
2 خالد راشد خالد الجبر النعيمي
مرشحو الدائرة التاسعة والعشرين
1 سعد علي حسن الحيي النعيمي
2 محمد جاسم محمد شبيب المناعي
3 ناصر حسن دندون النفيحي الكبيسي

القانون وفقا لاخر تعديل - قانون رقم (12) لسنة 1998  بتنظيم المجلس البلدي المركزي

مرسوم رقم (17) لسنة 1998 بنظام انتخاب أعضاء المجلس البلدي المركزي

قرار المجلس البلدي المركزي رقم (1) لسنة 2002 بإصدار اللائحة الداخلية للمجلس

قرار وزير الداخلية رقم (7) لسنة 1998 بشأن القواعد المنظمة للدعاية الانتخابية لانتخابات المجلس البلدي المركزي

قرار وزير الداخلية رقم (51) لسنة 2014 بتحديد الدوائر الانتخابية للمجلس البلدي المركزي ومناطق كل دائرة وعدد الأعضاء الذين يتم انتخابهم عن كل منها

نشر أسماء المرشحين لعضوية البلدي

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك