تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الراية - الأحد، 14 فبراير 2016

سموه وأردوغان بحثا الأوضاع في سوريا والمستجدات الدولية
الأمير والرئيس التركي يستعرضان تعزيز التعاون الاقتصادي والعسكري
سموه بحث مع أحمد داود أوغلو علاقات البلدين وتطورات الساحة السورية

اسطنبول - قنا:
بحث حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى وفخامة الرئيس رجب طيب أردوغان رئيس جمهورية تركيا الشقيقة آخر تطورات الأحداث في المنطقة والمستجدات على الساحة الدولية.
وقد بحث الطرفان بصفة خاصة الأوضاع في سوريا، حيث أكدا على ضرورة التوصل إلى حل سياسي من أجل حقن الدماء والمحافظة على وحدة الأراضي السورية.
كما جرى خلال الاجتماع، الذي عقد أثناء غداء العمل في قصر يلدز الرئاسي بمدينة اسطنبول أمس، استعراض علاقات التعاون الثنائية بين البلدين الشقيقين وسبل دعمها وتنميتها في مختلف المجالات بما يخدم المصالح المشتركة بين البلدين، لا سيما في الاقتصاد والاستثمار وفي التعاون العسكري.
حضر الاجتماع أصحاب السعادة أعضاء الوفد المرافق لسمو الأمير.
كما حضره من الجانب التركي عدد من أصحاب السعادة الوزراء وكبار المسؤولين.
من ناحية أخرى، اجتمع حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، مع دولة السيد أحمد داود أوغلو رئيس الوزراء التركي مساء أمس، بمقر رئاسة الوزراء بمدينة اسطنبول.
جرى خلال الاجتماع بحث العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين، وسبل تعزيزها وتنميتها في كافة المجالات، إضافة إلى استعراض آخر مستجدات الأوضاع على الساحة السورية.
كان حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى وصل مدينة اسطنبول بعد ظهر أمس في زيارة عمل قصيرة إلى جمهورية تركيا الشقيقة.
وكان في استقبال سموه لدى وصوله مطار /أتاتورك/ الدولي سعادة السيد براءة البيراق وزير الطاقة والموارد الطبيعية التركي وسعادة السيد سالم بن مبارك آل شافي سفير الدولة لدى تركيا، وعدد من كبار المسؤولين الأتراك وأعضاء السفارة.

مرسوم رقم (29) لسنة 2015 بالتصديق على اتفاق مشترك بشأن إنشاء لجنة استراتيجية عليا بين دولة قطر وجمهورية تركيا
قرار أميري رقم (31) لسنة 2013 بتعيين سفير فوق العادة مفوض لدى جمهورية تركيا
خالد العطية وداوود أوغلو يبحثان تعزيز التعاون العسكري بين قطر وتركيا
اتفاقية للتعاون العسكري بين قطر وتركيا 

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك