تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الراية - الثلاثاء 24 مايو 2016م

العميد ناصر النعيمي لـ «العرب»: انخفاض معدل الجريمة بالدوحة.. وأغلبها قضايا «شيكات»

ياسر محمد
أكد العميد ناصر النعيمي مدير أمن العاصمة أن مؤشر معدل الجريمة بالدوحة خلال السنوات الأربع الماضية في هبوط، وأوضح في حوار مع «العرب» أن أغلب البلاغات التي ترد إلى الإدارة تتعلق بسوء التفاهم خلال أوقات الذروة، والسرقات، والشيكات بدون رصيد، مشيراً إلى أن الجريمة تطورت، لكن وزارة الداخلية اختارت التفوق على هذا التطور. ونوّه بأن هناك استعدادات خاصة بوزارة الداخلية، والدولة ككل، لاستضافة فعاليات مونديال 2022. وأشار إلى أن قسم الخليج الغربي سيتم العمل فيه قريباً.
وشدد على أن وزارة الداخلية تواكب التطور والتكنولوجيا، ولا تتعامل مع الوسائل التقليدية لحفظ المؤسسات الحيوية بالدولة، وقال: هناك ربط بين البنوك والمؤسسات الاقتصادية وإدارة أمن العاصمة، من خلال كاميرات المراقبة واستخدام تقنية الإنذار المبكر.
ونصح النعيمي جميع المواطنين والمقيمين الذين يودون السفر بتأمين منازلهم، وعدم ترك مقتنياتهم الثمينة من أموال أو ذهب داخل البيوت.;

القانون وفقا لأخر تعديل - قانون رقم (11) لسنة 2004بإصدار قانون العقوبات
القانون وفقًا لأخر تعديل قانون رقم (10) لسنة 2003 بإصدار قانون السلطة القضائية
1.5 % انخفاضًا في عدد الجرائم
انخفاض الجريمة في قطر بنسبة 49.2%
قطر من الدول التي تنخفض فيها معدلات الجريمة
تقديم الخدمات وخفض معدلات الجرائم أهم ما يميز تجربة الشرطة المجتمعية القطرية

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك