تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
 
    نسيت كلمة المرور


جريدة الراية - الأحد 12 يونيو 2016م

للاستفادة من مزايا برنامج "خصومات"..
التقاعد:بطاقة متقاعد لأسر المتوفين قريباً

الدوحة ـ الراية:
أكّدت الهيئة العامة للتقاعد والتأمينات الاجتماعية أنه سيتم إصدار بطاقة خصومات لأسرة المتوفى المستفيد من المعاش التقاعدي وقالت الهيئة في تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي إنه سيتم الإعلان عن إصدار هذه البطاقة للأسر المستفيدة قريباً.
وأوضحت الهيئة أنها لاقت إقبالاً كبيراً على إصدار البطاقة التعريفية الخاصة بالمتقاعدين "بطاقة متقاعد"، والتي بدأت إصدارها اعتباراً من الثلاثاء الماضي.
ولفتت الهيئة أنه يتوجب على المتقاعد الحصول على هذه البطاقة، للاستفادة من المزايا التي سيوفرها برنامج"خصومات" والذي سيتم إطلاقه خلال الأسبوع الجاري، بمساندة من القطاع الخاص، وسيخدم عموم المتقاعدين المدنيين والعسكريين.
وأوضح البيان أن البطاقة خاصة فقط بالمتقاعدين المسجلين لدى الهيئة، والخاضعين لأحكام القانون.
وكررت الهيئة دعوتها للمتقاعدين المسجلين لديها إلى تعبئة طلب الإصدار الإلكتروني الخاص بالبطاقة، ورفع جميع الوثائق المطلوبة، عبر الرابط التالي https://eservices.grsia.gov.qa/card أو من خلال الحضور الشخصي إلى مقر الهيئة، من الساعة 9:30 صباحاً إلى 1:00 ظهراً، من الأحد إلى الخميس، مع إحضار صورة شخصية ذات خلفية بيضاء، مقاس 4×6 سم، وصورة عن البطاقة الشخصية.
وأشارت الهيئة إلى أن عملية ملء النموذج الإلكتروني، تتطلب من المتقاعد إدخال رقمه الشخصي، وتاريخ ميلاده، واسمه، بعدها ستظهر له البيانات المطلوبة تباعاً.. أما بالنسبة للمتقاعدين من كبار السن والعاجزين، فيمكنهم التواصل مع الهيئة على هاتف رقم (44090341) لإصدار البطاقات ومعرفة طريقة استلامها.

القانون وفقاً لآخر تعديل - قانون رقم (24) لسنة 2002 بشأن التقاعد والمعاشات
قرار أميري رقم (38) لسنة 2014 بتنظيم الهيئة العامة للتقاعد والتأمينات الاجتماعية
 تطوير أنظمة وإجراءات هيئة التقاعد والتأمينات 

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك