تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
 
    نسيت كلمة المرور


جريدة الراية - الأربعاء 11  أكتوبر 2017م

مشروع قانون جديد للإسكان

قال السيد خالد بن زابن الدوسري، مدير مكتب وزير البلدية والبيئة: إن وزارة التنمية الإدارية والعمل والشؤون الاجتماعية أكدت في ردها على توصية البلدية بشأن بناء مساكن للموطنين أنها بصدد دراسة مشروع قانون الإسكان الجديد ولائحته بهدف الإسهام في توفير السكن الملائم للمواطنين.
وقالت الوزارة إن القانون رقم 2 لسنة 2007 لم يتضمّن قيام إدارة الإسكان بالتعاقد مع شركات المقاولات المحلية لبناء المساكن للمواطنين. وأضاف: إن الوزارة تقوم حالياً بتفعيل المادتين 12 و13 من القانون بالتنسيق مع بنك التنمية بشأن بناء المساكن للمواطنين من ذوى الحاجة وتسليمهم المسكن بعد بنائه بالكامل، وفي حالة عدم توافر مساكن أو وحدات سكنية تقوم الوزارة بمنح المنتفع بدل إيجار.
وأشار مدير مكتب وزير البلدية والبيئة إلى أن وزارة التنمية الإدارية والعمل والشؤون الاجتماعية بصدد دراسة مشروع قانون الإسكان الجديد ولائحته بهدف الإسهام في توفير السكن الملائم.
وكان السيد محمد حمود شافي آل شافي رئيس المجلس البلدي المركزي، قد تقدّم بمقترح لبناء مساكن المواطنين.

قانون رقم (2) لسنة 2007 بنظام الإسكان

قرار مجلس الوزراء رقم (17) لسنة 2007 بأولويات وضوابط الانتفاع بنظام الإسكان

لجنة لدراسة قانون الإسكان

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك