تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الراية - الخميس 1 نوفمبر 2018م

مجلس الوزراء وافق على تشكيلها واختصاصاتها.. وتشمل تقييم مؤشرات الأداء
مجموعة وزارية لمتابعة إنجاز استراتيجيات التنمية الوطنية
ضرورة مواءمة البرامج والمشاريع وآليات التنفيذ مع أهداف الاستراتيجية

الدوحة - قنا:
ترأس معالي الشيخ عبدالله بن ناصر بن خليفة آل ثاني، رئيس مجلس الوزراء الاجتماع العادي الذي عقده المجلس صباح أمس بمقره في الديوان الأميري.
وعقب الاجتماع أدلى سعادة الدكتور حسن بن لحدان الحسن المهندي، وزير العدل والقائم بأعمال وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء بما يلي:
نظر المجلس في الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال على النحو التالي:
أولاً- الموافقة على مشروع قرار رئيس مجلس الوزراء بتشكيل المجموعة الوزارية للإشراف العام ومتابعة إنجاز استراتيجيات التنمية الوطنية.
وبموجب أحكام المشروع تُشكل لجنة تسمى "المجموعة الوزارية للإشراف العام ومتابعة إنجاز استراتيجيات التنمية الوطنية" ، وتختص بعدة اختصاصات، من بينها الإشراف العام على متابعة وتقييم مؤشرات الأداء ومعدلات إنجاز استراتيجية التنمية الوطنية، بما يضمن تحقيق ركائز رؤية قطر الوطنية، والتأكد من مواءمة الخطط والبرامج والمشاريع وآليات التنفيذ مع أهداف وأولويات استراتيجية التنمية الوطنية.
ثانياً- الموافقة على مشروع قرار وزير البلدية والبيئة بشأن نظام الحصص لاستيراد المواد الهيدروكلوروفلوروكربونيةHCFC .
وقد أعدت وزارة البلدية والبيئة مشروع ذلك القرار في إطار استكمال استصدار القرارات اللازمة لتفعيل أحكام القانون رقم (19) لسنة 2015 بإصدار النظام الموحد بشأن المواد المستنفدة لطبقة الأوزون لدول مجلس التعاون الخليج العربية، وتطبيقاً لأحكام اتفاقية فيينا لسنة 1985 بشأن حماية طبقة الأوزون وبروتوكول مونتريال التنفيذي لسنة 1987 الخاص بالمواد المستنفدة لطبقة الأوزون.
ثالثاً- الموافقة على مشروع اتفاقية للتعاون الاقتصادي والتجاري والفني بين حكومة دولة قطر وحكومة جمهورية الصومال الفيدرالية.
رابعاً- استعرض مجلس الوزراء ملاحظات أصحاب السعادة الوزراء وبعض الجهات حول مقترحات اللجنة المختصة بدراسة ظاهرة تحرير الشيكات بدون رصيد، ومرئيات وزارة العدل في هذا الصدد واتخذ بشأنها القرار المناسب.

قانون رقم (19) لسنة 2015 بإصدار النظام الموحد بشأن المواد المستنفدة لطبقة الأوزون لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية
مجلس الوزراء يرحّب بتدشين استراتيجية التنمية الوطنية الثانية
مجلس الوزراء يوافق على استراتيجية التنمية الوطنية 2018-2022

مجلس الوزراء يوافق على مشروع قرار تشكيل المجموعة الوزارية للإشراف العام ومتابعة انجاز استراتيجيات التنمية الوطنية

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك