تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الراية - الثلاثاء 25 ديسمبر 2018م

خلال اجتماع رئيس المجلس الأعلى للقضاء مع وفد كويتي
قطر والكويت تعززان التعاون القضائي
تبادل الخبرات في التأهيل والتدريب لتطوير المنظومة القضائية
المهندي: تفعيل برامج التعاون القضائية وتحديث مجالات العمل المشترك

الدوحة - قنا:
اجتمع سعادة الدكتور حسن بن لحدان الحسن المهندي رئيس المجلس الأعلى للقضاء رئيس محكمة التمييز، مع وفد قضائي من دولة الكويت الشقيقة، برئاسة السيد عويد بن ساري الثويمر رئيس محكمة الاستئناف ومدير معهد الدراسات القضائية والقانونية.
تم خلال الاجتماع بحث السبل الكفيلة بتعزيز التعاون القضائي القطري الكويتي في مختلف المجالات القضائية، لاسيما في مجالات التأهيل والتدريب بما يسهم في تطوير المنظومة القضائية في البلدين الشقيقين. وأكد سعادة رئيس المجلس الأعلى للقضاء للوفد الكويتي الزائر حرص المجلس على تفعيل برامج التعاون القضائية بين قطر والكويت، والعمل على إيجاد إطار لتحديث وتعميق مجالات العمل المشترك. ونوه سعادته بأهمية دور المراكز والمعاهد القضائية في الارتقاء بالعمل القضائي من خلال برامج التأهيل والتدريب التي توفرها هذه الجهات لإعداد قضاة ذوي كفاءة ومهنية في مجالات عملهم، الأمر الذي يعزز الثقة في العمل القضائي ويقدم عوناً لا غنى عنه للأجهزة القضائية في إعداد كادر قضائي كفء ومؤهل.

مرسوم رقم (29) لسنة 1979 بالتصديق على اتفاق التعاون الاقتصادي والتربوي والإعلامي بين حكومة دولة قطر وحكومة دولة الكويت
مرسوم رقم (14) لسنة 2011 بالتصديق على مذكرة تفاهم للتعاون في مجال المعارض والمؤتمرات بين حكومة دولة قطر وحكومة دولة الكويت

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك