تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
 
    نسيت كلمة المرور


جريدة العرب - الخميس  14 فبراير 2019م

تفعيل المادة 10 من قانون الخدمة الوطنية الخاصة بالتأهيل الأكاديمي للمجندين

الدوحة - قنا
قامت قيادة أكاديمية الخدمة الوطنية اليوم، بتفعيل المادة 10 من قانون الخدمة الوطنية والتي تنص على التأهيل الأكاديمي لمجندي الخدمة الوطنية.
ويبدأ البرنامج الدراسي الأكاديمي للمجندين بتاريخ 18 فبراير الجاري، ولغاية 15 أغسطس القادم، وذلك بالتعاون مع جامعة قطر وكلية شمال الأطلنطي في تقديم التأهيل الأكاديمي للطلاب المجندين قبل دخولهم للجامعات.
وأوضح العميد ناصر العبدالجبار مدير العلاقات العامة بأكاديمية الخدمة الوطنية، أن جامعة قطر وكلية المجتمع ستقومان بتدريس الطلاب مواد الثقافة الإسلامية، وتاريخ قطر، واللغة العربية كمتطلبات عامة، فيما ستقوم كلية شمال الأطلنطي بتدريس الطلاب مواد اللغة الإنجليزية، والتواصل، والرياضيات، ما يساعدهم على الالتحاق بالجامعات الأمريكية والأوروبية وجامعات المدينة التعليمية.
يذكر أن البرنامج الدراسي سيكون في معسكر مقدام، حيث سيتم توفير طاقم أكاديمي من أساتذة ودكاترة الجامعات، وذلك لمدة يومين من كل أسبوع، بينما سيقوم قسم التوجيه بمعسكر مقدام بإعطاء الطلاب بعض المهارات خلال أيام الأسبوع المتبقية.

قانون رقم (5) لسنة 2018 بشأن الخدمة الوطنية
اللواء النعيمي:35 ألف مجند بالخدمة الوطنية في 2018

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك