تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الشرق  الأربعاء / 22 / جمادى الآخرة / 1440 هـ 27 فبراير 2019

الغرفة تستضيف ندوة التمويل التجاري في مارس

أعلنت غرفة التجارة الدولية قطر عن تنظيم الندوة المصرفية الرابعة بعنوان "البرنامج التدريبي للتمويل التجاري 2019"، وذلك تحت رعاية سعادة الشيخ خليفة بن جاسم بن محمد آل ثاني رئيس غرفة التجارة الدولية قطر ورئيس غرفة قطر، وبالتعاون مع معهد لندن للصرافة والتمويل وبدعم من غرفة قطر.
ويحاضر في الندوة التي تقام يوم الاربعاء المقبل بفندق جراند حياة الدوحة، السيد كيم سيندبيرغ المستشار الفني للجنة المصرفية في غرفة التجارة الدولية.
وقالت غرفة التجارة الدولية قطر، ان البرنامج يهدف بشكل أساسي إلى اطلاع المشاركين والمهنيين العاملين في ادارات التمويل التجاري وكذلك مديرو الانشطة التجارية على مجموعة متنوعة من الاليات والادوات والتي تشمل أفضل الممارسات في خطابات الاعتماد وخطابات الضمانات وأهم مصطلحات التجارة الدولية 2020، بالإضافة إلى التعرف على الوضع الراهن لطلب الضمان الخاص بالممارسات المصرفية الموحدة.
ون على شهادة PDUs6.5.
وأكدت غرفة التجارة الدولية قطر في بيان صحفي حرصها على تنظيم هذه الندوة المصرفية للعام الرابع على التوالي وذلك لأنها تناقش موضوعات هامة تفيد المشاركين في مجال الصناعة المصرفية" منوهة بأنها ستواصل تنظيم هذه الورشة لتناقش موضوعات مختلفة.
يذكر ان المتحدث الرئيسي خلال الورشة هو السيد كيم سيندبيرغ، المستشار الفني للجنة المصرفية في الغرفة التجارية الدولية ومؤسس موقع Sindberg Consult. كما أنه عضو بارز في العديد من منتديات التمويل التجاري الوطنية والدولية وقد عمل في العديد من مجموعات العمل والصياغة في غرفة التجارة الدولية.

القانون وفقاً لآخر تعديل- قانون رقم (25) لسنة 2005 بشأن السجل التجاري
قانون رقم (20) لسنة 2014 بتعديل بعض أحكام القانون رقم (25) لسنة 2005 بشأن السجل التجاري

القرار وفقًا لآخر تعديل - قرار أميري رقم (20) لسنة 2014 بالهيكل التنظيمي لوزارة الاقتصاد والتجارة

قرار وزير الاقتصاد والتجارة رقم (148) لسنة 2007 بإصدار اللائحة التنفيذية للقانون رقم (25) لسنة 2005 بشأن السجل التجاري


 

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك