تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الوطن - الأربعاء 13 مارس 2019م

رئيس الشورى يجتمع مع عدد من رؤساء البرلمانات

الرباط - قنا -
اجتمع سعادة السيد أحمد بن عبدالله بن زيد آل محمود رئيس مجلس الشورى، أمس، مع سعادة السيد آلاسان بالا سكاندي رئيس الاتحاد البرلماني الإفريقي ورئيس الجمعية الوطنية لجمهورية بوركينا فاسو، وذلك على هامش الدورة الرابعة عشرة لمؤتمر اتحاد مجالس الدول الأعضاء في منظمة التعاون الإسلامي والاجتماعات المصاحبة لها المنعقدة في الرباط حاليا.
وجرى خلال الاجتماع بحث علاقات التعاون بين مجلس الشورى والاتحاد البرلماني الإفريقي، وسبل تعزيزه وتطويره، إلى جانب استعراض آخر استعدادات دولة قطر لاستضافة الدورة الـ 140 للجمعية العامة للاتحاد البرلماني الدولي خلال شهر أبريل المقبل.
كما تم بحث العلاقات البرلمانية القائمة بين دولة قطر وجمهورية بوركينا فاسو، وسبل دعمها وتطويرها وتعزيزها، ومناقشة أهم المواضيع المدرجة على جدول أعمال مؤتمر اتحاد مجالس الدول الأعضاء في منظمة التعاون الإسلامي.
حضر الاجتماع سعادة السيد عبدالله بن فلاح بن عبدالله الدوسري سفير دولة قطر لدى المغرب، وعدد من أعضاء مجلس الشورى.
واجتمع سعادة السيد أحمد بن عبدالله بن زيد آل محمود رئيس مجلس الشورى، أمس، مع سعادة السيد الحبيب المالكي رئيس مجلس النواب بالمملكة المغربية، وذلك على هامش الدورة الرابعة عشرة لمؤتمر اتحاد مجالس الدول الأعضاء في منظمة التعاون الإسلامي والاجتماعات المصاحبة لها المنعقدة في الرباط حاليا.
وجرى خلال الاجتماع بحث العلاقات البرلمانية القائمة بين دولة قطر والمملكة المغربية الشقيقة، وسبل دعمها وتطويرها وتعزيزها ومناقشة أهم المواضيع المدرجة على جدول أعمال مؤتمر اتحاد مجالس الدول الأعضاء في منظمة التعاون الإسلامي.
حضر الاجتماع سعادة السيد عبدالله بن فلاح بن عبدالله الدوسري سفير دولة قطر لدى المغرب، وعدد من أعضاء مجلس الشورى.


إصدار الدستور الدائم لدولة قطر
قانون رقم (6) لسنة 1979م باللائحة الداخلية لمجلس الشورى
المجالس التشريعية توصي بنشر الثقافة البرلمانية خليجياً

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك