تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الوطن - الإثنين  8 أبريل 2019م

صاحب السمو يصدر وثائق تصديق

الدوحة- قنا-
أصدر حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، أمس، وثيقة تصديق بالموافقة على التصديق على مذكرة تفاهم للتعاون في مجال الرياضة بين حكومة دولة قطر وحكومة جمهورية ساحل العاج الموقعة بمدينة أبيدجان بتاريخ 23 / 12 / 2017. وأصدر سمو الأمير المفدى وثيقة تصديق بالموافقة على التصديق على مذكرة تفاهم للتعاون في مجال الثقافة بين حكومة دولة قطر وحكومة جمهورية ساحل العاج الموقعة بمدينة أبيدجان بتاريخ 23 / 12 / 2017. وأصدر سموه أيضا وثيقة تصديق بالموافقة على التصديق على مذكرة تفاهم للتعاون في مجال الشباب بين حكومة دولة قطر وحكومة جمهورية ساحل العاج الموقعة بمدينة أبيدجان بتاريخ 23 / 12 / 2017.
كما أصدر سمو الأمير وثيقة تصديق بالموافقة على مشروع اتفاقية بشأن تشجيع وحماية الاستثمارات المتبادلة بين حكومة دولة قطر وحكومة جمهورية الصومال الفيدرالية الموقعة بمدينة الدوحة بتاريخ 13 / 12 / 2018.
وأصدر سمو الأمير وثيقة تصديق بالموافقة على مشروع اتفاقية للتعاون الاقتصادي والتجاري والفني بين حكومة دولة قطر وحكومة جمهورية الصومال الفيدرالية الموقعة بمدينة الدوحة بتاريخ 13 / 12 / 2018.

مرسوم رقم (11) لسنة 2018 بشأن التصديق على مذكرة تفاهم للتعاون في مجال التعليم والتعليم العالي والبحث العلمي بين حكومة دولة قطر وحكومة جمهورية الصومال
قرار أميري رقم (55) لسنة 2018 بتعيين السيد/جابر جار الله مسعود الغفراني المري سفيراً فوق العادة مفوض لدى جمهورية ساحل العاج

مباحثات قطرية صومالية لتعزيز العلاقات
بحث سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين قطر والصومال

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك