تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الراية - السبت 20 أبريل 2019م

استعرضا آخر التطورات الإقليمية والدولية
د. العطية ورئيس الوزراء الأردني يبحثان التعاون

عمّان - قنا:
استقبل دولة الدكتور عمر الرزاز رئيس الوزراء وزير الدفاع في المملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة أمس، سعادة الدكتور خالد بن محمد العطية نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدولة لشؤون الدفاع، خلال الزيارة الرسمية التي يقوم بها سعادته للأردن.
جرى خلال المقابلة بحث العلاقات الثنائية وسبل تطويرها، وتعزيز أوجه التعاون بين البلدين الشقيقين في مختلف المجالات، كما تم مناقشة آخر التطوّرات الإقليمية والدولية.
حضر المقابلة سعادة اللواء الركن حمد بن أحمد النعيمي رئيس هيئة الكليات والمعاهد، وسعادة اللواء الركن حمد بن عبدالله الفطيس المري، قائد القوات الخاصة المشتركة، والسيد عبدالعزيز محمد السادة القائم بالأعمال بالإنابة في سفارة دولة قطر لدى الأردن، والعميد الركن شافي محمد آل شافي الملحق العسكري لدولة قطر لدى الأردن، وعدد من كبار القادة الضباط في القوات المسلحة القطرية .

قرار أميري رقم (56) لسنة 2015 بتعيين سفير فوق العادة مفوض لدى المملكة الأردنية الهاشمية
وزير الخارجية يجتمع مع نظيره الأردني
آل محمود يتسلم نسخة من أوراق اعتماد السفير الأردني

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك