تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الوطن الأثنين 30 سبتمبر 2019

قطر تشارك في اجتماع وزراء العدل الخليجيين

مسقط - قنا - شاركت دولة قطر في أعمال الاجتماع التاسع والعشرين لأصحاب المعالي والسعادة وزراء العدل بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، الذي بدأ أمس بمسقط.
يرأس وفد الدولة في الاجتماع سعادة الدكتور عيسى بن سعد الجفالي النعيمي، وزير العدل والقائم بأعمال وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء.
وناقش الاجتماع عددا من مشاريع القوانين والأنظمة الاسترشادية ذات الصلة بتعزيز مسيرة التعاون المشترك بين وزارات العدل بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، بما في ذلك توصيات وكلاء وزارات العدل بدول المجلس في اجتماعهم الحادي والعشرين في مسقط خلال يومي 10 و11 سبتمبر الجاري، والنظر في مرئيات ومقترحات وزارات العدل في هذا الشأن.

إصدار الدستور الدائم لدولة قطر
القانون وفقاً لآخر تعديل- قانون رقم (13) لسنة 1990م بإصدار قانون المرافعات المدنية والتجارية
القانون وفقًا لأخر تعديل - قانون رقم (21) لسنة 2004 بشأن الوزراء

القانون وفقا لأخر تعديل - قانون رقم (7) لسنة 1989م بشأن النظام الموحد لحماية المنتجات الصناعية  ذات المنشأ الوطني بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك