تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الوطن - الثلاثاء 5 نوفمبر 2019م

صاحب السمو يترأس اجتماع المجلس الأعلى للشؤون الاقتصادية والاستثمار

الدوحة- قنا- ترأس حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، رئيس المجلس الأعلى للشؤون الاقتصادية والاستثمار، الاجتماع الرابع للمجلس لعام 2019، الذي عقد بالديوان الأميري صباح أمس.
حضر الاجتماع، سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل ثاني نائب الأمير، ومعالي الشيخ عبدالله بن ناصر بن خليفة آل ثاني رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية، وأصحاب السعادة أعضاء المجلس.
ناقش المجلس الموضوعات المدرجة على جدول أعمال الاجتماع، متخذا بشأنها القرارات المناسبة، واطلع على آخر مستجدات شؤون الطاقة، وعلى الخطة الاستراتيجية والتطوير المستقبلي والهيكل التنظيمي لوكالة ترويج الاستثمار، وأهم مبادراتها المساهمة في جذب المستثمرين.
كما اطلع المجلس على الإجراءات المتخذة بشأن تطوير بيئة الأعمال في دولة قطر، من ناحية سرعة توفير الكهرباء واستخراج تراخيص البناء للمشاريع، وتسهيل إجراءات تسجيل الملكية، واقتراح القوانين والتشريعات الداعمة لتطوير بيئة الأعمال.
وتم أيضا، استعراض استراتيجية الصناعات التحويلية في دولة قطر، وأهم قطاعات التصنيع الجاذبة للمستثمرين، والقطاعات ذات الأولوية لدولة قطر، وقطاعات النمو المستقبلي.
وتهدف استراتيجية الصناعات التحويلية إلى زيادة عدد المصانع الجديدة، سيما المتعلقة بالمشاريع الصغيرة والمتوسطة، وزيادة فرص العمل ونسبة مشاركة القطاع الخاص في إطار خطط وبرامج رؤية قطر الوطنية 2030.

إصدار الدستور الدائم لدولة قطر
القانون وفقاً لآخر تعديل- قانون رقم (13) لسنة 1990م بإصدار قانون المرافعات المدنية والتجارية

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك