تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الوطن - الأثنين 02 ديسمبر 2019م

«البلدي» يناقش دعم المواطن لتطوير مسكنه

يناقش المجلس البلدي المركزي، غداً في اجتماعه السابع بالدورة السادسة، برئاسة سعادة السيد محمد بن حمود شافي آل شافي، رئيس المجلس، تقرير وتوصيات لجنة الخدمات والمرافق العامة بشأن «إنشاء محلات تجارية في الحدائق العامة»، بناء على المقترح المقدم من العضو خلف بن ابراهيم الكعبي ممثل الدائرة رقم (19). كما يناقش البلدي، تقرير وتوصيات لجنة الخدمات والمرافق العامة بشأن «دعم المواطن في ترميم وإعادة تأهيل وتطوير مسكنه»، بناء على المقترح المقدم من العضو مشعل بن عبدالله النعيمي ممثل الدائرة رقم (18).
ومناقشة تقرير وتوصيات اللجنة القانونية بشأن «تعديل نص المادة الخامسة مكرراً من قانون تنظيم المجلس البلدي المركزي بشأن تفرغ الأعضاء»، بناء على المقترح المقدم من العضو علي بن محمد المهندي ممثل الدائرة رقم (26).
وكذلك يتضمن جدول الاعمال مناقشة إفادة لجنة الخدمات والمرافق العامة بشأن الرد الوارد على توصية المجلس البلدي المركزي الصادرة في الدورة الخامسة بخصوص «قواعد استخدام ونشر ملصقات الإعلانات والدعاية داخل المناطق السكنية».
من جانب آخر، استقبل سعادة السيد محمد بن حمود شافي آل شافي رئيس المجلس البلدي المركزي، صباح أمس، سعادة السيدة ستيفاني ماكولم، سفيرة كندا لدى دولة قطر، وذلك بمقر المجلس. وقدمت سعادة السفيرة التهنئة إلى سعادة رئيس المجلس ونائب الرئيس، والسادة الاعضاء بمناسبة انتخابهم في الدورة الجديدة للمجلس البلدي، متمنية لهم المزيد من التوفيق والنجاح.
وأعرب «آل شافي»، عن سعادته بالزيارة، ثم استعرض التجربة الديمقراطية لانتخابات المجلس البلدي، وأهم الاختصاصات والصلاحيات، والتواصل مع المسؤولين والجهات الحكومية المختلفة والوزارات لتنفيذ مشاريع الدوائر وتحقيق طلبات وتطلعات المواطنين. وقالت سعادة السفيرة من جانبها «نشكركم على حسن اللقاء وحفاوة الاستقبال، ونتمنى لكم كل التوفيق لمصلحة الوطن والمواطنين».
وحضر اللقاء من السادة أعضاء المجلس، محمد بن حمد العطان نائب رئيس المجلس البلدي، علي بن فهد الشهواني، بدر بن سلطان الرميحي، محمد بن سالم القمرا، عبد الرحمن بن عبد الله الخليفي، عبدالله بن خالد اليافعي، جبر بن محمد السويدي، محمد بن ظافر الهاجري، راشد بن مبارك الكعبي، كما حضر من الأمانة العامة السادة جابر حمد اللخن الأمين العام للمجلس، محمد زابن آل زابن الدوسري مدير العلاقات العامة والاتصال، حسن سيف السفران المري مدير مكتب الأمين العام.

إصدار الدستور الدائم لدولة قطر

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك