تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
 
    نسيت كلمة المرور


جريدة الوطن - الثلاثاء 10 ديسمبر 2019م

مذكرة تفاهم بين «الشورى» والجمعية الوطنية بصربيا

تم التوقيع هنا أمس، على مذكرة تفاهم بين مجلس الشورى بدولة قطر والجمعية الوطنية بجمهورية صربيا، ووقع على المذكرة من الجانب القطري سعادة السيد أحمد بن عبد الله بن زيد آل محمود رئيس مجلس الشورى، ومن الجانب الصربي سعادة السيدة مايا غويكوفيتش رئيسة الجمعية الوطنية لجمهورية صربيا، وذلك على هامش المؤتمر العالمي السابع للبرلمانيين ضد الفساد.
واتفق الطرفان بموجب مذكرة التفاهم على تعزير التعاون البرلماني، لتقوية اواصر الصداقة بين مجلس الشورى القطري والجمعية الوطنية لجمهورية صربيا وإحلال السلام بين الشعوب، وتعزيز قنوات التواصل البرلماني بين الطرفين وتبادل المعارف والتجارب البرلمانية في المجالات التشريعية والرقابية والإدارية وإثراء نقاط الالتقاء المشتركة.
تم خلال الاجتماع استعراض العلاقات البرلمانية بين البلدين وسبل تعزيزها، ومناقشة عدد من المواضيع المدرجة على جدول أعمال المؤتمر.

إصدار الدستور الدائم لدولة قطر

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك