تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الوطن - الثلاثاء 10 جمادى الآخرة 1441هـ - 4 فبراير 2020م

رئيس جمهورية سلوفينيا يتسلم أوراق اعتماد سفيرنا

ليوبليانا- قنا-
تسلّم فخامة الرئيس بوروت باهور رئيس جمهورية سلوفينيا أوراق اعتماد سعادة السيد سلطان بن سالمين المنصوري، سفيراً فوق العادة مفوضاً (غير مقيم) لدولة قطر لدى جمهورية سلوفينيا.
ونقل سعادة السفير تحيات حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى إلى فخامة رئيس جمهورية سلوفينيا، وتمنيات سموه لفخامته بموفور الصحة والسعادة، ولحكومة وشعب سلوفينيا بدوام التقدم والازدهار.
من جانبه، حمل فخامة رئيس جمهورية سلوفينيا، سعادة السفير، تحياته إلى حضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى متمنيا لسموه موفور الصحة والسعادة، ولدولة قطر استمرار التقدم والتنمية والازدهار. كما تمنى لسعادة السفير التوفيق والنجاح في أداء مهامه، مؤكدا له تقديم كل الدعم للارتقاء بالعلاقات الثنائية بين البلدين إلى تعاون أوثق في مختلف المجالات.

مرسوم رقم (12) لسنة 2011 بالتصديق على اتفاقية بشأن التعاون الاقتصادي والتجاري بين حكومة دولة قطر وحكومة جمهورية سلوفينيا
قطر وسلوفينيا يبحثان تعزيز التعاون
بحث العلاقات الثنائية بين قطر وسلوفينيا
قطر وسلوفينيا توقعان اتفاقيتين و4 مذكرات تفاهم وبروتوكول 

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك