تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الراية - السبت 19 رجب 1441هـ - 14 مارس 2020م

عبر موقعها الرسمي وتطبيق عون ومركز الاتصال
البلدية تدعو الجمهور لإنجاز معاملاتهم الكترونيا

الدوحة - الراية:
دعت وزارة البلدية والبيئة الجمهور إلى استخدام تطبيق الوزارة الإلكتروني للأجهزة الذكية #عون موقع وزارة البلدية_والبيئة http://mme.gov.qa - ومركز الاتصال الموحد: هاتف 184 لطلب خدماتهم وإنجاز معاملاتهم.
وقالت في تغريدة على حسابها الرسمي في موقع تويتر :عملاءنا الأعزاء، في إطار جهود الدولة للتقليل من فرصة انتقال فيروس كورونا، ننصحكم باستخدام: - تطبيق الوزارة الإلكتروني للأجهزة الذكية #عون - موقع وزارة #البلدية_والبيئة http://mme.gov.qa - مركز الاتصال الموحد: هاتف 184 لطلب خدماتكم وإنجاز معاملاتكم.
وكانت الوزارة قد دعت الجمهور إلى تجنب المراجعة المباشرة لمراكز خدمة العملاء ومجمعات الخدمات الحكومية والاستفادة من الخدمات الإلكترونية في إطار الجهود والإجراءات التي تتخذها الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا (كوفيد 19)، وحرصاً على سلامة كافة المواطنين والمقيمين.
وأوضحت إمكانية طلب الخدمات وتخليص المعاملات والمقترحات والشكاوى والملاحظات ومتابعة الطلبات وغيرها من الخدمات عبر الموقع الإلكتروني للوزارة أو التطبيق الإلكتروني الخاص بالأجهزة الذكية «عون» أو التواصل مع مركز الاتصال الموحد عبر الهاتف رقم 184.
وشددت الوزارة، في تغريدة أخرى، على أهمية غسل اليدين باستمرار بالماء والصابون أو تعقيمهما والتزام عمال المطاعم بارتداء القفازات وغطاء الرأس والحرص على تنظيف الأسطح وتطهيرها والتخلص الآمن من المخلفات، وذلك من أجل غذاء آمن دائماً، مطالبة بضرورة الإبلاغ عن أي مخالفة والتواصل مع مركز الاتصال الموحد.
وشاركت الوزارة عبر حسابها الرسمي على «تويتر» مجموعة من النصائح للوقاية من الإصابة بفيروس كورونا (كوفيد 19) وذلك من خلال تجنب لمس العينين والأنف والفم باليدين، فضلاً عن تجنب الاتصال الوثيق مع أي شخص تظهر عليه أعراض أمراض الجهاز التنفسي، إلى جانب تفادي الاتصال بأشخاص آخرين حالة وجود أعراض العطس والسعال والحمى، فضلاً عن غسل اليدين بانتظام بالماء والصابون أو استخدام معقم اليدين وتغطية الفم والأنف عند العطس ورمي المحارم المستخدمة في أقرب حاوية مغلقة.

إصدار الدستور الدائم لدولة قطر
قرار أميري رقم (11) لسنة 2019 بالهيكل التنظيمي لوزارة البلدية والبيئة
وزير البلدية يدشن 3 خدمات إلكترونية جديدة
خدمات «البلدية الإلكترونية» تصلك أينما كنت

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك