تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الراية  3 شعبان 1441هـ - 28 مارس 2020م

التزام تام بإغلاق الأعمال التجارية غير الضرورية

رصدت عدسة الراية أمس التزام الأعمال التجارية غير الضرورية بقرار وزارة التجارة والصناعة للحدّ من التجمعات وتطبيق الإجراءات الوقائية اللازمة للحدّ من تفشّي فيروس كورونا (كوفيد -19)، وذلك عبر إغلاق جميع المقاهي والمعاصر وخدمات ومراكز دعم التعليم إلى جانب مراكز وورشات تقديم خدمات الفنون والفعاليات المسرحية وخدمات التسلية والترفيه ومحال وخدمات تجهيز الأفراح والمناسبات وأكشاك إصلاح الأحذية والساعات.



ورصدت الراية أيضاً التزام باقي المحال التجارية في مختلف شوارع البلاد بقرار الإغلاق وحصر عملها في الفترة ما بين الساعة 6 صباحًا حتى 7 مساء، وسيحظر عليها العمل في غير هذه الأوقات، فيما استمرت محلات بيع المواد الغذائية والصيدليات، وخدمات التوصيل بما في ذلك التوصيل من المطاعم في تقديم خدماتها.

وكانت وزارة التجارة والصناعة قد قررت أمس الأول الإغلاق التام للأعمال التجارية غير الضرورية ابتداء أمس، وتشمل جميع المقاهي والمعاصر، خدمات ومراكز دعم التعليم، مراكز وورشات تقديم خدمات الفنون والفعاليات المسرحية وخدمات التسلية والترفيه، كذلك محال وخدمات تجهيز الأفراح والمناسبات، وأكشاك إصلاح الأحذية والساعات.

ونص القرار على أنه ما عدا ذلك من المحال التجارية، فإن أوقات عملها ستنحصر في الفترة ما بين الساعة 6 صباحا حتى 7 مساء، وسيحظر عليها العمل في غير هذه الأوقات، ويستثنى من ذلك القطاعات الحيوية التي يحددها مجلس الوزراء، ومحلات بيع المواد الغذائية والصيدليات، وخدمات التوصيل بما في ذلك التوصيل من المطاعم.
جريدة الراية جريدة الراية جريدة الراية جريدة الراية جريدة الراية جريدة الراية جريدة الراية
الجهات المختصة تضبط 10 أشخاص خالفوا اشتراطات العزل الصحي المنزلي
 

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك