تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الشرق - الأحد 5 شعبان 1441هـ - 29 مارس 2020م

مجلس القضاء: استمرار تعلیق جلسات محكمتي الاستئناف والابتدائیة
يشمل لجان فض المنازعات العمالیة والإیجاریة..

الدوحة - الشرق:
أعلن المجلس الأعلى للقضاء عن تجدید تعلیق جلسات محكمة الاستئناف والمحكمة الابتدائیة ولجان فض المنازعات العمالیة ولجان فض المنازعات الإیجاریة وذلك لمدة أسبوعین اعتبارا من الیوم الأحد وذلك في إطار الجهود والإجراءات الاحترازیة والوقائیة التي تتخذها الدولة للحد من انتشار فیروس كورونا (كوفید -19).
وأكد المجلس استمرار عمل القضاة في نظر الأمور المستعجلة والأمور الوقتیة وغيرها من المسائل العاجلة وتحدید المواعید الجدیدة بالنسبة للجلسات المؤجلة، علماً أن محكمة التمییز ستستمر في نظر جلساتها في المواعید المحددة لها مسبقا. كما یوفر المجلس نظام تقدیم عمل خدمة الجمهور خلال فترة تعلیق الجلسات، وذلك بتخصیص برید إلكتروني بحسب اختصاص كل محكمة لاستقبال كافة استفسارات الجمهور، بالإضافة لتنظیم عمل المناوبة للقضاة بكل محكمة للنظر والبت في الطلبات والأمور المستعجلة مع تشكیل الفرق الداعمة لجمیع المحاكم لخدمة المتقاضین.
وأكد المجلس استمرار جمیع الخدمات المقدمة عن طریق مراكز الخدمات الخارجیة حسب المواعید المتبعة سابقاً، كما یستمر تقدیم طلبات تسجیل الدعاوى العاجلة والطعون عن طریق البوابة الإلكترونیة للمجلس أو الحضور بموعد مسبق.

إصدار الدستور الدائم لدولة قطر
القانون وفقًا لأخر تعديل - قانون رقم (10) لسنة 2003 بإصدار قانون السلطة القضائية

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك