تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الشرق - الإثنين 6 شعبان 1441هـ - 30 مارس 2020م

 استمرار تعليق جلسات محكمتي الاستئناف والابتدائية ولجان فض المنازعات لمدة أسبوعين

الدوحة - قنا
أعلن المجلس الأعلى للقضاء، عن تمديد تعليقه لجلسات محكمة الاستئناف والمحكمة الابتدائية ولجان فض المنازعات العمالية ولجان فض المنازعات الإيجارية، لمدة أسبوعين اعتباًرا من اليوم، وذلك في إطار الجھود والإجراءات الاحترازية والوقائية التي تتخذھا الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا /كوفيد - 19/.
وأكد المجلس في بيان صحفي، استمرار عمل القضاة في نظر الأمور المستعجلة والأمور الوقتية وغيرھا من المسائل العاجلة وتحديد المواعيد الجديدة بالنسبة للجلسات المؤجلة، مشيرا إلى أن محكمة التمييز ستستمر في نظر جلساتھا في المواعيد المحددة لھا مسبقا.
ويوفر المجلس نظام خدمة للجمھور خلال فترة تعليق الجلسات، بتخصيص بريد إلكتروني لاستقبال جميع استفساراتهم والرد عليها بحسب اختصاص كل محكمة، بالإضافة لتنظيم عمل المناوبة للقضاة بكل محكمة للنظر والبت في الطلبات والأمور المستعجلة مع تشكيل الفرق الداعمة لجميع المحاكم لخدمة المتقاضين.
وأكد البيان على استمرار جميع الخدمات المقدمة عن طريق مراكز الخدمات الخارجية حسب المواعيد المتبعة سابقاً، كما يستمر تقديم طلبات تسجيل الدعاوى العاجلة والطعون عن طريق البوابة الإلكترونية للمجلس أو الحضور بموعد مسبق.
وطالب البيان المراجعين في حالة الضرورة القصوى للحضور، بمراعاة أخذ مواعيد عاجلة ومسبقة عن طريق وسائل الاتصال التي يوفرها المجلس.

إصدار الدستور الدائم لدولة قطر
القانون وفقًا لأخر تعديل - قانون رقم (10) لسنة 2003 بإصدار قانون السلطة القضائية

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك