تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الوطن - الأربعاء 22 شعبان 1441هـ - 15 أبريل 2020م

وزير التعليم يقف على سير العملية التعليمية

الدوحة - الوطن
قام سعادة الدكتور محمد بن عبد الواحد الحمادي وزير التعليم والتعليم العالي، أمس، بزيارة تفقدية إلى مدرستي: رابعة العدوية الثانوية للبنات، وعلى بن أبي طالب الإعدادية للبنين على التوالي، التقى خلالها بالإدارات المدرسية وفرق العمل المتواجدة بالمدراس، ووقف على سير العملية التعليمية، بما في ذلك مدى توفر مدخلات عملية التعلم عن بعد للمعلمين والطلبة وأولياء أمورهم على حد سواء.
كما اطمأن سعادته على كيفية احتساب دوام الطلبة والمعلمين ومؤشرات مساندة أولياء الأمور لأبنائهم، وآليات تعزيز التواصل معهم، والرد على تساؤلاتهم واستفساراتهم، وغيرها من المواضيع التي تهم الوسط التربوي والتعليمي. وفي ختام الزيارة، وجه سعادة وزير التعليم المسؤولين بتوظيف جميع الوسائل الممكنة في إيصال الخدمات التعليمية للطلبة بالجودة والنوعية المطلوبة والحد من الآثار السالبة لتفشي مرض كورونا (كوفيد - 19) بالمحافظة على حماس الطلبة وشغفهم ودافعيتهم للتعلم.

قرار أميري رقم (14) لسنة 2014 بإعادة تشكيل المجلس الأعلى للتعليم
التعليم: تفاعل واسع مع استبيان الوزارة حول العملية التعليمية
د.الأنصاري: انعكاسات سلبية للقرارات المتسرعة على العملية التعليمية

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك