تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
 
    نسيت كلمة المرور


جريدة العرب - الخميس  21 رمضان 1441هـ - 14مايو 2020م

"البلدية" تدعو أصحاب تراخيص العزب إلى الإلتزام بشروط التعاقد

الدوحة - قنا
دعت وزارة البلدية والبيئة ممثلة في إدارة الثروة الحيوانية أصحاب تراخيص العزب إلى ضرورة الإلتزام بشروط التعاقد ومن بينها أن يكون جميع العاملين بالعزبة على كفالة صاحبها أو على كفالة قيد المنشأة التابع لها ترخيص العزبة.
ولفتت الوزارة إلى أنه في خال مخالفة هذه الشروط سيتم اتخاذ كافة الاجراءات القانونية حيال صاحب الترخيص المخالف .
من ناحية أخرى ، أغلق قسم الرقابة الصحية التابع لإدارة الرقابة البلدية ببلدية الدوحة منطقة الاستلام للبضائع بمجمع تجاري كبير بمنطقة الدفنة، بسبب ترك المواد الغذائية لفترة خارج المخزن بعد استلامها في ظل ارتفاع درجة الحرارة وتحت أشعة الشمس، ما يعد مخالفة لقانون الأغذية من حيث حفظ المواد الغذائية في ظروف غير صحية.
وقد تم بالإضافة إلى اغلاق منطقة الاستلام لحين تعديل الأوضاع ، اتلاف المواد الغذائية .
كما نفذ قسم الرقابة العامة ببلدية الخور والذخيرة بالتعاون مع الإدارة العامة للمرور، حملة تفتيشية مشتركة على مخالفات وقوف الشاحنات داخل المناطق السكنية ، علما أن هذه الحملات ستتواصل للحد من ظاهرة وقوف الشاحنات داخل المناطق السكنية.
 

القانون وفقا لاخر تعديل - قانون رقم (12) لسنة 1998  بتنظيم المجلس البلدي المركزي
مرسوم بقانون رقم (30) لسنة 2002 بإصدار قانون حماية البيئة
اتجاه لسحب تراخيص عزب مخالفة

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك