تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الراية  الأربعاء ٠٧ أكتوبر ٢٠٢٠ م، الموافق ٢٠ صفر ١٤٤٢هـ

قطر تشارك في جلسة المجلس التنفيذي لمنظمة الصحة العالمية

شاركت دولة قطر في الجلسة الاستثنائية للمجلس التنفيذي لمنظمة الصحة العالمية حول الاستجابة لجائحة /‏كوفيد-19/‏ والتي اختتمت أمس.
ترأست وفد قطر في الجلسة الاستثنائية سعادة الدكتورة حنان محمد الكواري وزير الصحة العامة، وذلك من خلال تقنية الاتصال عن بُعد.
وبحث المجلس التنفيذي خلال الجلسة والتي انعقدت على مدى يومين، عددًا من الموضوعات الهامة ومن أبرزها معلومات محدثة عن تنفيذ القرارات المتعلقة بشأن الاستجابة لجائحة /‏كوفيد-19/‏، حيث قدم المدير العام لمنظمة الصحة العالمية موجزًا للأنشطة التي اضطلعت بها المنظمة منذ يناير 2020 استجابة للجائحة، والخطوات التي اتخذت لضمان استخلاص الدروس المناسبة وتنفيذ أفضل الممارسات مع تطور جائحة كورونا.
كما تم تقديم معلومات محدثة من الرئيستين المشاركتين للفريق المستقل المعني بالتأهب والاستجابة للجائحة، ورئيس لجنة المراجعة المعنية باللوائح الصحية الدولية، ورئيس اللجنة الاستشارية المستقلة للرقابة المعنية ببرنامج المنظمة للطوارئ الصحية.
يذكر أن المجلس التنفيذي لمنظمة الصحة العالمية يختص بإنفاذ ما تقرره جمعية الصحة العالمية وسياساتها، وإسداء المشورة إليها، والعمل على تيسير عملها.

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك