تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الراية - الأربعاء  27 صفر 1442هـ - 14 أكتوبر 2020م

حول تحقيق التعافي بعد جائحة كورونا
الشورى يشارك في منتدى برلماني دولي
معلومات محدثة للبرلمانيين حول أولويات البنك وصندوق النقد الدوليين
تعزيز إمكانيات الحوار والتأثير على المستويين المحلي والإقليمي

الدوحة – قنا:
شارك مجلس الشورى أمس، في منتدى برلماني دولي بعنوان «تحقيق تعافٍ أخضر وشامل بعد جائحة كورونا»، عقدته الجمعية البرلمانية للبحر الأبيض المتوسط بالتعاون مع البنك الدولي وصندوق النقد الدولي، عبر تقنية الاتصال المرئي.
وأتاح المنتدى العالمي فرصة للبرلمانيين للالتقاء والمشاركة في حوار مباشر حول التنمية والمسائل المتعلقة بالاقتصاد العالمي، مع الإدارة العليا والخبراء من مجموعة البنك الدولي وصندوق النقد الدولي، وكذلك توفير معلومات محدثة للبرلمانيين حول أولويات البنك والصندوق والتوجهات الإستراتيجية لهما.
كما وفر المنتدى منصة لتبادل المعرفة وتعزيز المشاركة البرلمانية وتحقيق نتائج إنمائية فضلى، إضافة لإتاحة المجال أمام البرلمانيين للوصول المباشر إلى البنك الدولي وصندوق النقد الدولي، وتعزيز إمكانيات الحوار والتأثير لا سيما على المستويين المحلي والإقليمي.
مثل مجلس الشورى في هذا المنتدى، سعادة السيد مبارك بن سيف المنصوري وسعادة السيد خالد بن محمد عجاج الكبيسي، عضوا المجلس.

إصدار الدستور الدائم لدولة قطر
«الشورى» يشارك في ندوة برلمانية دولية

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك