تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الراية  24 ربيع الآخر 1442هـ - 09 ديسمبر 2020م

فرص استثمارية جديدة بمواصفات عالمية

قالت شركة بيت الاستثمار أنها انتقلت إلى مقرها الجديد في شارع سحيم بن حمد ببرج وصايا (مبني الهيئة العامة لشؤون القاصرين)
وأكد السيد سعيد بن صالح المري الرئيس التنفيذي لشركة بيت الاستثمار أن الشركة تسعى إلى توفير فرص استثمارية جديدة للمستثمرين تتمتع بمواصفات عالمية، من خلال تنويع مجالات الاستثمار واختيار الأصول الاستثمارية بعناية، حيث يمتلك بيت الاستثمار سجلاً حافلاً بالإنجازات في العديد من القطاعات الاقتصادية والاستثمارية وإدارة الأصول والثروات، لتساهم في تعظيم ثروات ومدخرات الأفراد والمؤسسات.
أضاف المري أن إستراتيجية مجلس الإدارة والإدارة التنفيذية تسعى إلى الريادة في السوق المحلي والمنطقة وتتوافق مع التطورات والنهضة الاقتصادية التي تشهدها الدولة حاليًا في جميع المجالات.
وأوضح المري أن بيت الاستثمار تسعى إلى الشراكة القوية مع المؤسسات المالية والتجارية القوية في العالم، لدعم قدراتها في جذب وهيكلة الاستثمارات، ونيل ثقة المستثمرين.
وأكد المري على إستراتيجية بيت الاستثمار في السعي نحو تلبية تطلعات واحتياجات المستثمرين، حيث تم مؤخرًا دعم فريق العمل بالشركة بكفاءات جديدة في قطاعات إدارة الاستثمار وإدارة الأصول والثروات، ما يساهم في تعزيز أعمال الشركة، وزيادة التواصل مع العملاء ودعم الثقة معهم، باعتبار بيت الاستثمار الشريك المثالي لهم والاختيار الأفضل لاستثماراتهم المحلية والأجنبية.
وأشاد المري بمناخ الاستثمار الحالي، ووصفه بالجاذب لرؤوس الأموال، مشددًا على أن بيت الاستثمار يدرك احتياجات أصحاب رؤوس الأموال والمستثمرين المحليين، ولدية استراتيجية تقوم على تقدير الأوضاع الاقتصادية في الأسواق العالمية، واختيار الاستثمارات المناسبة بما يحقق مصالح المستثمرين والشركة معًا.
وقال إن الانتقال إلى المقر الجديد يأتي في إطار خطة الشركة لإطلاق هوية جديدة، مع الاحتفال بمرور 20 عامًا على التأسيس، ويتضمن غرفة تداول يمكن من خلالها التعامل في الأسواق العالمية، إضافة إلى توافر مجموعة من الخدمات تتيح للمستثمرين الاطلاع على تطورات الأسواق مع تنظيم ورش عمل لكيفية التعامل في هذه الأسواق. الموقع تزيد مساحته عن 950 مترًا مربعًا على طابقين: الدور الأرضي ودور الميزانين، وتم تجهيزه على أعلى مستوى من الفخامة لخدمة المستثمرين ورجال الأعمال.

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك