تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الراية  1 جمادى الأولى 1442هـ - 16 ديسمبر 2020م

خدمات البلدي تناقش إنشاء مقر دائم لفحص المركبات بالمناطق الشمالية

ناقشت لجنة الخدمات والمرافق العامة بالمجلس البلدي المركزي، صباح أمس في اجتماعها الحادي والعشرين بالدورة السادسة، برئاسة السيد علي محمد المهندي، رئيس اللجنة المقترح المقدم من السيد ناصر حسن الكبيسي ممثل الدائرة (29)، بشأن إنشاء مقر دائم لفحص المركبات لخدمة المناطق الشمالية).
واستضافت اللجنة في مناقشة المقترح المسؤولين من شركة قطر للوقود (فاحص)، الشيخ حمد بن سعود آل ثاني، مدير شركة وقود لفحص المركبات (فاحص).
وكذلك ناقشت اللجنة المقترح المقدم من السيد بدر سلطان الرميحي، ممثل الدائرة (4)، بشأن (منع الصيد العشوائي ورمي المخلفات على الشواطئ بالدولة).
واستضافت اللجنة في مناقشة المقترح السادة المسؤولين من وزارة البلدية والبيئة، السيد محسن ناصر صالح عبدالله، مساعد مدير إدارة الثروة السمكية، السيد إسماعيل محمود الشيخ رئيس قسم شؤون الصيادين.
 

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك