تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الشرق الأربعاء 23 ديسمبر 2020 م - ٨ جمادي الأولى١٤٤٢ هـ

المقدم صقر الكبيسي: الوقاية من الجريمة مسؤولية مشتركة

نظمت إدارة أمن العاصمة بالتعاون مع إدارة العلاقات العامة بوزارة الداخلية صباح امس ندوة توعوية افتراضية بعنوان "الوقاية من الجريمة والمسؤولية المشتركة في حفظ الأمن والسلامة وتعزيز الحس الأمني ". وذلك عبر منصة برنامج " زوم للمؤتمرات الافتراضية". شارك في الندوة عدد من مديري الشؤون الإدارية والموارد البشرية ومسؤولي العلاقات الحكومية والمندوبين بالشركات والمؤسسات الخاصة.
وفي بداية الندوة استعرض المقدم صقر خميس الكبيسي مساعد مدير إدارة أمن العاصمة جهود وزارة الداخلية خلال جائحة كورونا (كوفيد - 19) في تنفيذ بعض الإجراءات مثل ارتداء الكمامات وقواعد التباعد الاجتماعي (المسافة الآمنة)، وتحديد السعة الاستيعابية للسيارة بعدد (4) أشخاص باستثناء العائلة الواحدة، بالإضافة إلى تنزيل برنامج احتراز. إلى جانب حث العاملين على ضرورة الالتزام بكافة تعليمات اللجنة العليا لإدارة الأزمات (الحجر المنزلي، التعهدات الصحية... الخ)، والالتزام بالعدد المصرح به بداخل المركبات واستخدام الخدمات الإلكترونية المقدمة من قبل القطاعين العام والخاص.
كما تحدث مساعد مدير إدارة أمن العاصمة حول أهمية الالتزام بالقوانين والتوعية بأضرار الجريمة وعدد من الموضوعات المتعلقة بقانون العقوبات والجرائم وعقوبتها.
 

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك