تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الشرق - الإثنين 3 رجب 1442هـ - 15 فبراير 2021م

بدء العمل في فتح المجال لإجراءات التبادل التجاري بين قطر والسعودية

الدوحة - موقع الشرق
بدأت إدارة الجمارك البرية بالهيئة العامة للجمارك صباح اليوم، مهامها الجمركية في فتح المجال لإجراء التبادل التجاري بين دولة قطر والمملكة العربية السعودية.
جاء ذلك في تغريدة نشرها الحساب الرسمي للهيئة العامة للجمارك في "تويتر" وقالت: "بدأت إدارة الجمارك البرية بالهيئة العامة للجمارك صباح اليوم ، مهامها الجمركية في فتح المجال لإجراءات التبادل التجاري بين دولة قطر والمملكة العربية السعودية، وذلك في عمليتي الاستيراد والتصدير للبضائع والشحنات التجارية، والمحددة وفق الشروط المعلن عنها من قبل الهيئة".
وأضافت الهيئة أنّ عملها يأتي "بعد القرارالصادر عن الجهات المختصة أول يناير الماضي بفتح منفذ أبو سمره الحدودي في دولة قطر ومنفذ سلوى الحدودي في المملكة العربية السعودية الشقيقة والذي بدأ باستقبال المسافرين" .

مرسوم رقم (24) لسنة 2013 بالتصديق على اتفاقية التعاون الدبلوماسي والقنصلي بين دولة قطر والمملكة العربية السعودية، وملحقها التنفيذي
 توقيع محضر تبادل وثائق مذكرتين مع السعودية

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك