تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الراية - الخميس 6 رجب 1442هـ - 18 فبراير 2021م

استمع لشرح وزيرة الصحة حول آخر مستجدات الوباء..
مجلس الوزراء:استمرار العمل بالإجراءات الاحترازيّة لمكافحة كورونا
الموافقة على نموذج مشروع مذكرة تفاهم لمكافحة المخدرات في مجال الطيران المدني
استعراض مشروع قرار بشأن الحفاظ على السلاحف والطيور البحريّة من الانقراض

الدوحة -قنا:
ترأس معالي الشّيخ خالد بن خليفة بن عبدالعزيز آل ثاني، رئيس مجلس الوزراء وزير الداخليّة الاجتماع العادي الذي عقده المجلسُ ظهر أمس بمقرّه في الديوان الأميري.
وعقب الاجتماع أدلى سعادة الدكتور عيسى بن سعد الجفالي النعيمي، وزير العدل، القائم بأعمال وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء بما يلي:
في بداية الاجتماع استمعَ مجلسُ الوزراء إلى الشرح الذي قدّمه سعادة وزير الصحة العامة حول آخر المستجدات والتطورات للحدّ من انتشار فيروس كورونا «‏كوفيد – 19»‏، وأكد المجلس على استمرار العمل بما تم اتخاذه من إجراءات وتدابير احترازية في سبيل مكافحة هذا الوباء.
وبعد ذلك نظر مجلس الوزراء في الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال على النحو التالي:
أولًا – الموافقة على:
1 – نموذج مشروع مذكرة تفاهم بشأن التعاون في مجال مُكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية والنفسية وسلائفها في مجال الطيران المدني بين حكومة دولة قطر وحكومة أيّ دولة أخرى.
2 – مشروع مذكرة تفاهم للتعاون في مجال تبادل التحريات المالية المتعلقة بمكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب بين وحدة المعلومات المالية في دولة قطر ومجلس مكافحة غسل الأموال، وحدة التحريات المالية في جمهورية الفلبين.
ثانيًا – استعرض مجلس الوزراء مشروع قرار وزير البلدية والبيئة بتعديل بعض أحكام القرار رقْم (37) لسنة 2010 بشأن الحفاظ على السلاحف والطيور البحرية من الانقراض واتّخذ بشأنه القرار المناسب.

قرار وزير البيئة رقم (37) لسنة 2010 بشأن الحفاظ على السلاحف والطيور البحرية من الانقراض

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك