تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة العرب - الأربعاء 19 رجب 1442هـ - 3 مارس 2021م

«الاتصال الحكومي» يطلق خدمة توفير المعلومات بشأن قوانين العمل في قطر عبر "واتساب"

الدوحة- قنا
أطلق مكتب الاتصال الحكومي في دولة قطر بالتعاون مع وزارة التنمية الإدارية والعمل والشؤون الاجتماعية اليوم خدمة لتوفير المعلومات حول قوانين وأنظمة العمل في دولة قطر عبر تطبيق واتساب.
وتعد هذه الخدمة المجانية الجديدة مصدراً غنياً لتوفير معلومات دقيقة وموثوقة لأصحاب العمل والعمالة الوافدة حول حقوقهم وواجباتهم، ومراكز تأشيرات قطر، والحصول على أجوبة عن الأسئلة الأكثر شيوعاً حول قوانين العمل.
وتتمثل هذه الخدمة في محادثة آلية توفر المعلومات على مدار الساعة وبست لغات، هي: العربية، والإنجليزية، والأردية، والهندية، والنيبالية، والماليالامية.
ويمكن الاشتراك في هذه الخدمة المجانية عبر إضافة الرقم 0601 6006 974+ إلى قائمة جهات الاتصال على الهاتف المتنقل، ومن ثم إرسال رسالة نصية عبر تطبيق واتساب إلى هذا الرقم بأي لغة من اللغات المذكورة أعلاه لتفعيلها.

إصدار الدستور الدائم لدولة قطر
القانون وفقاً لآخر تعديل - قانون رقم (14) لسنة 2004 بإصدار قانون العمل

مكتب الاتصال الحكومي:قطر تواصل الإصلاحات الشاملة للعمالة

مدير مكتب الاتصال الحكومي:قطر ملتزمة ببرنامجها الإصلاحي لحماية حقوق العمال

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك