تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
 
    نسيت كلمة المرور


جريدة الشرق - الإثنين  26 شوال 1442هـ - 7 يونيو 2021

وسائل إعلام روسية:
قطر وروسيا تستشرفان آفاقاً جديدة لتعزيز الاستثمار

عواطف بن علي
اهتمت وسائل الإعلام الروسية بخطاب حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، في منتدى سانت بطرسبورغ الاقتصادي الدولي والمشاركة القطرية الواسعة في المنتدى. وتطرقت التقارير الصحفية إلى أهم النقاط التي جاءت في الكلمة التي ألقاها سموه، موضحة أن أبرز النقاط الواردة هي التأكيد على اهتمام كل من الدوحة وموسكو بتعزيز العلاقات الاقتصادية وتنمية روح العمل المشترك وتعزيز فرص الاستثمار في عدد من المجالات المهمة، إلى جانب دعوة سموه إلى العمل الدولي من أجل توفير اللقاحات للدول الفقيرة خارج حسابات العرض والطلب.
كما أكدت التقارير الصحفية أهمية نتائج المشاركة القطرية في المنتدى، والتي كللت بتوقيع 65 اتفاقية بين قطر وروسيا في عدد من المجالات المهمة. وتميز المنتدى بحضور شخصيات قطرية رفيعة، علاوة على وفد من عدد من رجال الأعمال ورواد المشاريع في قطر، وتم تبادل الخبرات وفرص العمل المشترك.

إصدار الدستور الدائم لدولة قطر
مرسوم رقم (39) لسنة 2016 بالتصديق على اتفاقية بين حكومة دولة قطر وحكومة روسيا الاتحادية حول الإعفاء من تأشيرات السفر لحاملي جوازات السفر الدبلوماسية

قطر وروسيا تعززان العلاقات الثنائية

قطر وروسيا توقعان اتفاقية تعاون عسكري

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك