تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الشرق - الخميس  27 ربيع الآخر 1443هـ  - 2 ديسمبر 2021

 وزير العمل يؤكد التزام قطر بالشراكة والتعاون مع البرلمان الأوروبي

أكد سعادة الدكتور علي بن صميخ المري وزير العمل، التزام دولة قطر بتعزيز الشراكة والتعاون مع البرلمان الأوروبي.
وخلال زيارته الحالية للعاصمة البلجيكية بروكسل، جدد سعادة وزير العمل التأكيد على تمسك دولة قطر بتطوير القوانين المرتبطة بسوق العمل وحماية العمال، وكل ما من شأنه الحفاظ على الصحة والسلامة المهنية للعمال، في مختلف القطاعات والتخصصات المهنية، موضحا أن الإصلاحات التي باشرتها دولة قطر في السنوات الأخيرة، ليست مرتبطة بحدث أو ظرف معين، بل هي تجسيد لإرادة سياسية ثابتة وتنفيذ لرؤية قطر الوطنية 2030.
ولفت سعادته إلى أن الرؤية الاستراتيجية لدولة قطر تهدف إلى أن تكون نموذجا يحتذى به بالمنطقة في مجال احترام حقوق العمال ومعايير الصحة والسلامة المهنية.
وكان سعادة الدكتور علي بن صميخ المري وزير العمل قد التقى في بروكسل مع عدد من المسؤولين في البرلمان الأوروبي، والمنظمات والنقابات العمالية الأوروبية، حيث عقد سعادته لقاءات مع كل من السيد خوان فرناندو لوبيز أغيلار رئيس لجنة الحريات المدنية والعدل والشؤون الداخلية في البرلمان الأوروبي، والسيدة ماريا أرينا رئيسة اللجنة الفرعية لحقوق الإنسان في البرلمان الأوروبي، والسيد اسماعيل ارتوج عضو البرلمان الأوروبي عن ألمانيا، والسيدة هانا نيومان رئيسة وفد العلاقات مع دول شبة الجزيرة العربية في البرلمان الأوروبي . والسيد لوكا فيسينتيني الأمين العام للاتحاد الأوروبي لنقابات العمال.

القانون وفقاً لآخر تعديل - قانون رقم (14) لسنة 2004 بإصدار قانون العمل

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك