تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الوطن - السبت 29 رمضان 1443هـ  - 30 أبريل 2022

السماح بالتنقل باستخدام البطاقة الشخصية

أعلنت وزارة الداخلية السماح لمواطني دولة قطر ودول مجلس التعاون الخليجي التنقل بالبطاقة الشخصية من وإلى دولة قطر اعتبارا من أمس الجمعة، مع مراعاة مواطني دولة قطر لاشتراطات دول الخليج المراد السفر إليها.
يأتي هذا التوجه تسهيلا لحركة تنقل المواطنين ومواطني دول مجلس التعاون، وذلك تماشيا مع حالة الرفع التدريجي للقيود المتعلقة بجائحة كورونا.
وكانت دول الخليج قد أوقفت السفر الدولي بينها باستخدام البطاقة الشخصية في أعقاب تفشي وباء فيروس كورونا ربيع العام 2020، واشترطت جواز السفر لعبور كافة المنافذ.

إصدار الدستور الدائم لدولة قطر
قرار وزير الداخلية رقم (8) لسنة 2008 بالسماح لمواطني المملكة العربية السعودية بدخول دولة قطر والخروج منها باستخدام البطاقة الشخصية
قرار وزير الداخلية رقم (4) لسنة 1996 بشأن السماح لمواطني دولة الكويت بدخول دولة قطر أو الخروج منها باستخدام البطاقة الشخصية
التوقيع علي اتفاقية التنقل بالبطاقات الشخصية بين قطر والسعودية

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك