تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
 
    نسيت كلمة المرور


جريدة الراية القطرية - الخميس 13 أغسطس 2009

وزارة البيئة توقع اتفاقية تعاون مع مركز إكساد السوري

دمشق - قنا:
وقعت وزارة البيئة والمركز العربي لدراسات المناطق الجافة والأراضي القاحلة "اكساد" في دمشق أمس اتفاقية للتعاون في ميدان الإدارة المتكاملة للموارد المائية وتحسين الكفاءة الإنتاجية والتناسلية للثروة الحيوانية ولمراع متعددة الأغراض.
وتتضمن الاتفاقية ايضا التعاون بين الوزارة والمركز فيما يتعلق بزيادة كفاءة القدرات الفنية للعناصر القطرية العاملة في ميدان الزراعة ودراسة أربعة مشاريع لتنفيذها في قطر لتطوير إنتاج الأغنام والماعز والإبل ومسح وتقييم الغطاء النباتي الرعوي وتنمية وإدارة المراعي وإنشاء البنوك الوراثية ومشروع إعداد خريطة قابلية التلوث للحامل المائي الجوفي الأول ومشروع إرساء قواعد التنمية المستدامة بالاستفادة من الأشجار والشجيرات متعددة الأغراض والمقاومة للجفاف.
وفي معرض تعليقه على الاتفاقية أكد سعادة السيد عبد الله بن مبارك بن اعبود المعضادي وزير البيئة رغبة دولة قطر في تطوير العلاقات مع مركز إكساد والتعاون في مجال الدراسات وتبادل الخبرات والمعلومات وبناء القدرات الوطنية للمحافظة على البيئة والموارد الطبيعية والاستفادة من خبرات المركز في تنمية المناطق الجافة وشبه الجافة.
من ناحيته ثمن الدكتور رفيق علي صالح مدير عام اكساد دعم دولة قطر المستمر للعمل العربي المشترك ومؤسساته المختلفة .. وقال ان توقيع الاتفاقية يشكل بداية مرحلة جديدة ومثمرة من التعاون الناجح وفرصة يمكن أن يقدم من خلال المركز كل ما لديه من إمكانيات وخبرات لتطوير الزراعة القطرية.

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك