تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


الراية - الأحد6/9/2009 م،

علي مبارك آل خليفة وكيلاً مساعداً بوزارة الثقافة
بقرار أصدره رئيس مجلس الوزراء

الدوحة - الراية :
أصدر معالي الشيخ حمد بن جاسم بن جبر آل ثاني رئيس مجلس الوزراء القرار رقم (11) لسنة 2009 بتعيين السيد علي مبارك آل خليفة وكيلاً مساعداً لشؤون الخدمات المشتركة بوزارة الثقافة والفنون والتراث، وأوصى القرار جميع الجهات المختصة كلاً فيما يخصه بتنفيذ القرار والعمل به من تاريخ صدوره.
علي بن مبارك آل خليفة حاصل على بكالوريوس في إدارة الأعمال وماجستير في الإدارة، وهو متزوج وله ابنتان، وتدرج في العديد من المناصب منها مدير إدارة الموازنة وترتيب الوظائف بوزارة شؤون الخدمة المدنية، ثم مديراً لإدارة التنظيم وترتيب الوظائف، فمديراً لإدارة العمل، وقد التحق بالعمل في وزارة الثقافة والفنون والتراث بعد إلغاء وزارة شؤون الخدمة المدنية.
ووقد ترأس العديد من لجان وفرق العمل في مجال التنظيم والإدارة وحضر العديد من المؤتمرات داخل وخارج البلاد.
وحسب الهيكل التنظيمي لوزارة الثقافة والفنون والتراث، فإن الإدارات التابعة لوكيل الوزارة المساعد هي: إدارة الموارد البشرية، وإدارة الشؤون المالية، والإدارية وإدارة نظم المعلومات، وإدارة الشؤون القانونية.

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك