تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الراية - الاربعاء 16-6-2010م

نائب الأمير يصادق على بروتوكولي تعاون مع كرواتيا

* التصديق على بروتوكول إضافي لاتفاقية تنظيم استخدام القوى العاملة مع تركيا
* الموافقة على مشروع مذكرة تفاهم في مجال المكتبات بين قطر والبرازيل


الدوحة - قنا:
 أصدر سمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني نائب الأمير ولي العهد أمس وثيقة بالموافقة على التصديق على بروتوكول للتعاون بين وزارة خارجية دولة قطر ووزارة الخارجية والوحدة الأوروبية لجمهورية كرواتيا الموقع بمدينة الدوحة بتاريخ 26 /10 /2009. وأصدر سموه وثيقة بالموافقة على التصديق على بروتوكول للتعاون بين مكتب التدريب وتطوير الموارد البشرية في وزارة خارجية دولة قطر والأكاديمية الدبلوماسية لوزارة الخارجية والوحدة الأوروبية لجمهورية كرواتيا الموقع بمدينة الدوحة بتاريخ 26 /10 /2009.
كما أصدر سمو نائب الأمير ولي العهد وثيقة بالموافقة على التصديق على بروتوكول اضافي لاتفاقية تنظيم استخدام القوى العاملة بين دولة قطر وتمثلها وزارة العمل والجمهورية التركية وتمثلها وزارة العمل والضمان الاجتماعي الموقعة في 1 ابريل 1986 الموقع عليه بمدينة اسطنبول بتاريخ 17 /8 /2009.
وأصدر سموه كذلك وثيقة بالموافقة على التصديق على مشروع مذكرة تفاهم في مجال المكتبات بين وزارة الثقافة والفنون والتراث بدولة قطر والمكتبة العربية - الجنوب أمريكية بالبرازيل الموقعة بمدينة الدوحة بتاريخ 15 /5 /2010.
كما أصدر سمو نائب الأمير ولي العهد وثيقة تصديق بالموافقة على مشروع مذكرة تفاهم للتعاون في المجال الزراعي بين حكومة دولة قطر وحكومة الجمهورية اللبنانية الموقعة بمدينة بيروت بتاريخ 28 /4 /2010.

إصدار الدستور الدائم لدولة قطر
قانون رقم (25) لسنة 2002 بشأن صناديق الاستثمار
قطر وكرواتيا يوقعان اتفاقية ومذكرتين للتعاون الاقتصادي والرياضي

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك