تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


قطر - جريدة الشرق- الاربعاء 20 شوال 1431 الموافق 29 سبتمبر

تيسيرا على المحتاجين والأسر المتعففة.. راف تدشن خدمة تقديم طلبات المساعدة ومتابعتها إلكترونيا

الدوحة-الشرق:

تفعيلا وتواصلا لأسلوبها المميز في التيسير على الأسر المتعففة فقد أتاحت مؤسسة الشيخ ثاني بن عبدالله للخدمات الإنسانية "راف" لهذه الأسر التي تعمل المؤسسة على رعايتها خدمات جديدة للجمهور أعلنتها إدارة خدمة المجتمع منها انه يمكن لأي فرد أن يتقدم بطلب المساعدة التي يريدها عن طريق الموقع الالكتروني لمؤسسة الشيخ ثاني بن عبدالله للخدمات الإنسانية "راف" مع إمكانية ارفاق المستندات المطلوبة عن طريق الأسكنر.
كذلك أطلقت الخدمة الثانية والمتمثلة في إمكانية متابعة طلبات المساعدة التي تم تقديمها ومعرفة أين وصلت المعاملة عن طريق ادخال الرقم الشخصي أو رقم المعاملة الذي يتم منحه للمتقدم بطلب مساعدة.
وصرح الدكتور يحيى بن حمد النعيمي رئيس إدارة خدمة المجتمع بأن الغرض من طرح هذه الخدمات هو التيسير على الاسر المتعففة وطالبي المساعدات من المؤسسة وهو أمر تحرص عليه "راف" في جميع أعمالها ومشاريعها التي تقدمها للجميع.
وقال ان هاتين الخدمتين تتيحان لطالب المساعدة وهو في بيته تقديم الطلب ومتابعته في آن واحد عن طريق موقع المؤسسة فبعد الدخول على الموقع يجد الأيقونة التي تأخذه إلى تقديم المساعدة والثانية تدله على كيفية متابعة طلبه إلى أين وصل فإذا ظهرت عبارة "جاهزة للاستلام" هنا عليه أن يأتي إلى المؤسسة لاستلام المساعدة المقدمه له.
وأكد النعيمي حرص إدارة مؤسسة الشيخ ثاني بن عبدالله للخدمات الإنسانية "راف" على تقديم كل ما يعمل على تسهيل أمور الاسر المتعففة وذلك متابعة وتطويرا لأعمالها وبرامجها



مشاريع داخلية وخارجية متنوعة لـ «راف» في رمضان

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك