تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
 
    نسيت كلمة المرور


توفير بدائل للعمالة المنزلية

أعرب عدد من أصحاب مكاتب استقدام العمالة عن استعدادهم لتوفير البدائل للمستقدمين من الدول المسموح بجلب عمالة منها، وبينها أثيوبيا وكينيا وغانا وتنزانيا.. مؤكدين التزامهم التام بقرار وقف استقدام العمالة من 10 دول كإجراء احترازي لمنع انتشار فيروس «كورونا».

تعليق جلسات المحاكم لمدة أسبوعين

أعلن المجلس الأعلى للقضاء عن تعليق جلسات محكمة الاستئناف والمحكمة الابتدائية ولجان فض المنازعات العمالية ولجان فض المنازعات الإيجارية اعتبارًا من اليوم الأحد ولمدة أسبوعين.

ضرورة تفعيل القانون لردع المخالفين

قال السيد خالد فايز: من الطبيعي أن من لا يلتزم بالتعليمات التي تصدرها الوزارات والجهات الحكومية عموما يجب أن يتعرض للمساءلة القانونية، فهذه التعليمات لا تكون إلا لصالح المواطن دائما ومن يخالفها يعرض المواطن وكذلك المقيم للخطر، وبالتالي يستحق العقوبة، ثم إن الالتزام بالتعليمات سلوك حضاري يدل على رقي الشعوب،

إلغاء مأذونية الخروج للقطاعات الحكومية

أعلنت وزارة الداخلية عن إلغاء العمل بنظام إلغاء مأذونية الخروج (إشعارات السفر) للقطاعات الحكومية وشبه الحكومية من غير الخاضعين لقانون العمل باستثناء فئة الـ (5 %) من المستقدمين في المنشأة والتي تحددها جهة العمل في القطاعات المعنية اعتبارا من تاريخ 19 مارس 2020.

دولة قطر تعلّق سمات الدخول الفورية من بعض الدول بصفة مؤقتة

أعلن مكتب الاتصال الحكومي أنه تقرّر تعليق إصدار سمات الدخول الفورية للقادمين من عدد من الدول الأوروبية، اعتباراً من اليوم الأحد 15 مارس وحتى إشعار آخر، وذلك ضمن الإجراءات الاحترازية التي تتخذها دولة قطر للحدّ من انتشار فيروس كورونا (كوفيد-19)، واستكمالاً للقرارات السابقة بشأن تعليق الدخول للمسافرين من بعض الدول.

وزارة التنمية الإدارية: تمديد صلاحية بطاقات الضمان الاجتماعي للمواطنين

أعلنت وزارة التنمية الإدارية والعمل عن تمديد صلاحيات بطاقات الضمان الاجتماعي للمواطنين حتى إشعار آخر .





موقع معروف

شهادة معروف
صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك