Get Adobe Flash player


جريدة الراية - الخميس 11 يناير 2018م

وافق على تجديد عضوية مجلس إدارة هيئة التنظيم بمركز قطر للمال
مجلس الوزراء يستعرض مشروع قانون تنظيم البعثات الدراسية

الدوحة - قنا:
ترأس معالي الشيخ عبدالله بن ناصر بن خليفة آل ثاني، رئيس مجلس الوزراء الاجتماع العادي الذي عقده المجلس صباح أمس بمقره في الديوان الأميري.
وعقب الاجتماع أدلى سعادة الدكتور حسن بن لحدان الحسن المهندي، وزير العدل والقائم بأعمال وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء بما يلي: نظر المجلس في الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال على النحو التالي:
أولا- الموافقة على تجديد عضوية مجلس إدارة هيئة التنظيم بمركز قطر للمال اعتباراً من 8 /‏ 3 /‏ 2018، وتعيين عضو بالمجلس، وتحديد مكافآت أعضاء مجلس الإدارة.
ثانيا - استعرض مجلس الوزراء الموضوعات التالية واتخذ بشأنها القرارات المناسبة:
1- مشروع قانون بتنظيم البعثات الدراسية.
2- كتاب سعادة وزير التخطيط التنموي والإحصاء حول مرئيات كل من وزارة الداخلية ووزارة التنمية الإدارية والعمل والشؤون الاجتماعية بشأن ما تم إنجازه من التوصيات المتعلقة بالنمو السكاني.
3- مذكرة سعادة وزير الصحة العامة بشأن نتائج زيارته إلى سلطنة عمان خلال شهر نوفمبر 2017.
4- كتاب اللجنة الوطنية بحظر الأسلحة بشأن التقرير التاسع والثلاثين لأعمال اللجنة خلال الفترة من 1 /‏ 9 إلى 31 /‏ 12 /‏ 2017.

 إصدار الدستور الدائم لدولة قطر 

القانون وفقا لأخر تعديل - قانون رقم (9) لسنة 1976 بتنظيم البعثات الدراسية 



يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك