جريدة الراية - الخميس 11 يناير 2018م

تتصل بالعلاقات الثنائية وسبل دعمها وتطويرها
رسالة لصاحب السمو من ملك المغرب

الدوحة- قنا:
تسلّم حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، رسالة خطّية من أخيه جلالة الملك محمد السادس ملك المملكة المغربية الشقيقة، تتّصل بالعلاقات الثنائية بين البلدين والسُّبل الكفيلة بدعمها وتطويرها إلى ما يصبو إليه الشعبان الشقيقان ويحقّق المصالح المُشتركة.
قام بتسليم الرسالة سعادة السيد ناصر بوريطه وزير الشؤون الخارجيّة والتعاون الدوليّ المغربيّ، خلال استقبال سمو الأمير المفدى له والوفد المرافق في مكتبه بقصر البحر صباح أمس.
وكان سعادة الوزير في بداية المُقابلة قد نقل تحيات جلالة الملك محمد السادس إلى أخيه سمو الأمير، مُتمنّياً له وافر الصحة والسعادة، وللشعب القطري دوام التقدّم والازدهار.
من جانبه، حمّل سمو الأمير المفدى، سعادة وزير الشؤون الخارجيّة المغربيّ تحياته لأخيه جلالة الملك محمد السادس وتمنّياته له بموفور السّعادة، وللشعب المغربيّ الشقيق مزيداً من التطوّر والنّماء.

مرسوم رقم (19) لسنة 1996 بالتصديق على الاتفاق الإعلامي بين حكومة دولة قطر وحكومة المملكة المغربية
مرسوم رقم (23) لسنة 1995 بالتصديق على اتفاق النقل الجوي بين حكومة دولة قطر وحكومة المملكة المغربية
مرسوم رقم (51) لسنة 2011 بالتصديق على اتفاقية بشأن إعفاء رعايا دولة قطر والمملكة المغربية الحاملين لجوازات السفر الدبلوماسية والخاصة والخدمة من شرط الحصول على تأشيرة الدخول بين حكومة دولة قطر وحكومة المملكة المغربية
مرسوم رقم (10) لسنة 2012 بالتصديق على اتفاقية مساعدة إدارية متبادلة للتمكن من التطبيق الصحيح لقانون الجمارك ومن أجل منع وتقصي ومحاربة الجرائم/ المخالفات الخاصة بالجمارك فيما بين حكومة دولة قطر وحكومة المملكة المغربية

قرار أميري رقم (29) لسنة 2013 بتعيين سفير فوق العادة مفوض لدى المملكة المغربية
رئيس الوزراء: آفاق جديدة للتعاون بين قطر والمغرب



يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك