Get Adobe Flash player


جريدة الراية الثلاثاء 13/2/2018 م

فحوصات حيوية لموظفي التقاعد والتأمينات الاجتماعية

: نظمت الهيئة العامة للتقاعد والتأمينات الاجتماعية بالتعاون مع مؤسسة الرعاية الصحية الأولية، صباح أمس يوماً طبياً توعوياً لموظفيها ومراجعيها، تحت عنوان «كيف صحتك؟، تم خلاله إجراء الفحوصات الحيوية الأساسية (ضغط الدم، والسكري، وكتلة الجسم).
وزود الكادر الطبي التابع للمؤسسة الموظفين والمراجعين بإرشادات صحية ورياضية عامة، وعرفهم بالوجبات الغذائية المثالية، وأهمية الفحوصات الدورية في الكشف عن الأمراض، خصوصاً المزمنة منها، وكيفية الحد من مضاعفاتها الخطرة على صحة المصاب.
وخلال تكريمها للكادر الطبي، أكدت السيدة نور الشهراني، رئيس قسم العلاقات العامة، حرص الهيئة على نشر الثقافة الصحية بين موظفيها، من منطلق إيمانها العميق بأهمية تعزيز الأنماط الصحية في بيئة العمل، لما لها من دور فعّال في تحسين مخرجاته، على نحو يخدم رؤية 2030، الرامية إلى تثقيف الجميع صحياً، وصولاً إلى مجتمع معافى.
من جهتها، نوهت هدى الواحدي، المدير التنفيذي للاتصال المؤسسي والعلاقات العامة في الرعاية الأولية، بدور الشراكة المجتمعية في تحسين الصحة العامة، ونشر الوعي الصحي بين الأفراد، وذلك من خلال الأنشطة والفعاليات الصحية، المنفذة بالتعاون مع مختلف المؤسسات، حيث تسهم في التعريف بطبيعة خدمات المؤسسة، مضيفة: مشاركتنا في الحدث الرياضي تأتي تأكيداً لحرص الدولة على ترسيخ المفاهيم الصحية، حتى تصبح ثقافة عامة.
هذا، وتشارك الهيئة صباح اليوم ، في اليوم الرياضي بـ 8 أنشطة متنوعة تستهدف الموظفين والمتقاعدين وأبناءهم.

قانون رقم (7) لسنة 2013 بشأن نظام التأمين الصحي الاجتماعي
قانون رقم (13) لسنة 1964 بتنظيم دائرة الخدمات الطبية والصحة العامة
قرار وزير الصحة العامة رقم (22) لسنة 2013 بإصدار اللائحة التنفيذية للقانون رقم (7) لسنة 2013 بشأن نظام التأمين الصحي الاجتماعي
استعراض تقرير لجنة الخدمات بشأن تكاليف التأمين الصحي
مجلس الوزراء:إسناد تقديم خدمات التأمين الصحي للقطاع الخاص
عبد العزيز محمد لـ الراية :أنظمة متطورة لمراقبة مقدمي خدمات التأمين الصحي




 



يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك